المركز الوطني لمختبرات الصحة بعدن يكرم كوادره وعامليه المبرزين

> عدن «الأيام» خاص:

>
المدير المالي للمركز فهمي النعاش أثناء تكريمه
المدير المالي للمركز فهمي النعاش أثناء تكريمه
أقام المركز الوطني لمختبرات الصحة بمحافظة عدن بالتنسيق مع نقابة المهن الطبية والصحية حفلا تكريميا في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للعمال والذكرى السابعة عشرة للعيد الوطني للجمهورية اليمنية الثاني والعشرين من مايو.

وفي مستهل الحفل ألقت الأخت د.سوسن باخبيرة، مديرة المركز كلمة حيت فيها الحاضرين، مستعرضة الدور الذي يلعبه المركز الوطني لمختبرات الصحة بمحافظة عدن في مجال إجراء الفحوصات المخبرية في الجانب الطبي والغذائي، وكذا دوره الإشرافي على المختبرات الموجودة في المحافظة.

وأشارت د.سوسن باخبيرة، في كلمتها إلى ما يوجد بالمركز من كوادر متميزة، شاكرة كل من ساعد على تذليل الصعوبات التي واجهها وفي مقدمتهم الأخوان أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، أ.د.الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة بعدن، وكذا المركز الوطني لمختبرات الصحة بالعاصمة صنعاء لدعمه للمركز بعدن من خلال تزويده بالمحاليل اللازمة.

وعبرت في كلمتها أيضا عن الشكر للعاملين بالمركز لتفانيهم في أداء واجبهم وقيامهم به على أكمل وجه، مطالبة إياهم ببذل المزيد من الجهود لتطوير عملهم النبيل والسامي الذي يخدم صحة المواطن ويخفف من معاناته.

وحيت د.سوسن باخبيرة، في ختام كلمتها جميع الذين تم تكريمهم بهذه المناسبة، منوهة بأن تكريمهم يعد حافزا لهم على مواصلة العطاء في الفترة القادمة، وسيتم تكرار هذا التكريم كل عام لتقدير كل مبدع ومجد في عمله.

إلى ذلك ألقيت في الحفل كلمات من قبل الإخوة أحمد أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد بمحافظة عدن وأ.د.الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة بعدن ود.سعيد شيباني، المدير العام للمركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية بالعاصمة صنعاء، أشادت جميعها بالدور الريادي الذي يلعبه المركز في مجال الفحوصات، داعين إلى بذل المزيد من الجهود حتى يتمكن المركز من أداء مهامه وفقا للسياسات المرسومة له.

عقب ذلك جرى تكريم عدد من القيادات العاملة بالمركز وكذا العاملين المبرزين والأقسام الفاعلة والجهات المتعاملة مع المركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى