البطولة الشاطئية الأولى تنطلق وتحقق السبق بإقامتهاالاتصالات كسب النفط بركلات الترجيح في أولى اللقاءات

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
افتتحت مساء أمس في ساحل خورمكسر البطولة الشاطئية الأولى لكرة القدم التي تقام بدعم ورعاية من قبل شركة النفط اليمنية عدن، حيث كان حفل الافتتاح حدثا كبيرا نال بكل فواصله استحسان كل الحضور.

التدشين الذي كان في الساعة السابعة على الأضواء الكاشفة في الملعب الذي بدأ بالمواصفات المعتمدة للعب في هذه اللعبة جاء تحت انظار راعي البطولة وداعمها م. عاتق أحمد علي محسن، وبحضور مدير الأمن العام العميد عبدالله عبده قيران وعضوي مجلس النواب عبدالجبار عوض وفؤاد عبدالكريم ود. غازي محفوظ، مدير عام مديرية خورمكسر وعضوي المجلس المحلي لمحافظة عدن م. حسن سعيد قاسم وأم الخير الصاعدي وحسن صلاح، مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ومحمد محمد دماج، نائب مدير شركة النفط بعدن وعدد من الشخصيات كان متميزا في كل شيء واستقطب كثيرا من الجماهير العاشقة للعبة والتي استمتعت بالأجواء الجميلة المصحوبة بإطلاق الالعاب النارية التي غطت سماء حدود الملعب وبصوت الموسيقى المصاحبة من قبل الفرقة النحاسية التابعة للأمن بعدن.

بعد ذلك جرت المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي النفط والاتصالات والتي حملت في أشواطها الثلاثة متعة كروية حقيقية وندية كبيرة في الاداء بلعب متكافئ لم تحسمه سوى ضربات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، سجل الاتصالات أولا بهدف للاعبه الخضر ثم عادل النفط بهدف سجله خالد القيسي فعاد الإتصالات لنيل الأسبقية بهدف سجله أحمد سليم فعادله قيس محمد صالح الذي أضاع بعد ذلك ضربة جزاء في الشوط الثالث.

حكم اللقاء هشام قاسم وعلي الحسني وسيف محمد غالب حكم طاولة.

الافتتاح وترجمة الاصرار الى واقع وحدث كروي جميل اختص بنفسه وسجل الاسبقية أمر يستحق كل التقدير لشركة النفط عدن ومديرهاعاتق أحمد علي محسن من كل من له علاقة بالرياضة.

وصول الملعب بالجاهزية التي رأيناها أمس كان وراءه جهود كبيرة لا تكفي الكلمات لمن وقف وراءها.

عمر الفروي حضور ودلالة في كل خطوة وإشراقة واضحة في النجاح المرصود.

تقام اليوم ثلاث مباريات تبدأ في الساعة الخامسة بين( الجامعةوالبنك الأهلي)و(الشرطةوالكهرباء)و(مطار عدن وشركة الغاز).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى