حفل مشترك لرياض مديرية صيرة بمناسبة انتقال أطفال الفئة الكبرى

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقيم يوم أمس حفل مشترك لرياض مديرية صيرة ( روضتي صيرة والصهاريج ) بمناسبة انتقال أطفال الفئة الكبرى من مرحلة الرياض إلى التعليم الأساسي للعام (2006-2007م) في قاعة فلسطين، وذلك برعاية الأخ خالد وهبي عقبة مدير عام مديرية صيرة وشيخة أحمد ناصر مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة وعفيفة محمد سعيد مدير إدارة رياض الأطفال محافظة عدن.

وفي الحفل ألقت الطفلة فاطمة رمزي كلمة شكرت فيها المربيات والجهود المبذولة من قبلهن والتي أوصلتهم لهذه المرحلة التي هي مرحلة الانتقال من الروضة إلى المدرسة.

وتم خلال الحفل توزيع شهادات الانتقال إلى مرحلة التعليم الأساسي للأطفال، وتخلله عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية وعروض الأزياء.

وفي تصريح لـ«الأيام» قالت للأخت مريم صالح وكيلة روضة صيرة: «اليوم نحتفل بانتقال أطفال روضتي صيرة والصهاريج إلى المدارس فنحن لا نطمح لهذا فقط ولكن نطمح أن يكون هناك حفل انتقال مشترك لرياض محافظة عدن وذلك بتأييد من قبل الأخت عفيفة محمد سعيد مدير إدارة رياض الأطفال في المحافظة». وأضافت قائلة: «نتمنى ايضاً الاهتمام من قبل المسؤولين برياض الاطفال وخاصة أن روضتي صيرة والصهاريج تحتاجان لعناية وترميم».

حضر الحفل الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن والأخ حسن سعيد قاسم عضو المجلس المحلي في المحافظة نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، والأخ عوض بن عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة ود. أحمد علي الخينة مدير مستشفى عدن وإدارتا روضتي صيرة والصهاريج وأولياء أمور الأطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى