العثور على صحفي مذبوحا بشقته في الحديدة

> الحديدة «الأيام» منصور عبدالله:

> أبلغ «الأيام» المواطن جلال أحمد الزريقي، من سكان محافظة الحديدة عن مقتل شقيقه عارف أحمد الزريقي بصورة بشعة أذهلت كل من شاهد جثته التي مازالت مودعة في ثلاجة مستشفى الثورة بمدينة الحديدة.

وروى جلال الزريقي حادثة مقتل شقيقه (عارف) الذي يعمل صحفياً في الزميلة «يمن تايمز» قائلا: «لقد عثر على شقيقي جثة هامدة في شقته الكائنة بالحي التجاري مديرية الميناء عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الأربعاء 9 مايو الحالي بعد مرور المجاورين لشقته، فوجدوا بابها مفتوحاً وشاهدوا شقيقي مذبوحاً بعد تلقيه عدة طعنات في الصدر والرقبة والبطن حتى خرجت أحشاؤه، وكذا تعرضه لضربات بالمطرقة في رأسه، ودماءه ملطخة فراش نومه وجدران الغرفة فيما أدوات الجريمة من السكين والمطرقة على مقربة منه».

وحول الاجراءات التي اتخذتها الاجهزة بصدد الجريمة قال جلال الزريقي: «الأجهزة الأمنية حضرت فور ابلاغها وعاينت الشقة وأجرت تحريات بصدد الجريمة، لكنها لم تكشف بعد من الجاني او الجناة الذين يقفون وراء هذه الجريمة البشعة في حق أخي الصحفي عارف والأسباب والدوافع التي أدت بهم لقتله».

وناشد في ختام بلاغه الأخوين نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومحافظ الحديدة التوجيه للاجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن الجناة وضبطهم واحالتهم الى النيابة والقضاء لينالوا جزاء ما اقترفوه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى