اجتماع مشترك ضم محلي الشيخ والأمن والعقال يبحث البناء العشوائي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد صباح أمس بقاعة مستشفى الوحدة التعليمي العام بالشيخ عثمان اجتماع مشترك ضم الاخوة أعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات والاجهزة الامنية برئاسة أحمد حامد لملس مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي.

وفي الاجتماع تم مناقشة الحد من ظاهرة البناء العشوائي المستحدث وكذا نظافة الأحياء السكنية والممرات الخلفية للشوارع الداخلية وأعمدة الإنارة.

وأشار مدير المديرية الى أهمية التنسيق بين أعضاء المجلس المحلي والأجهزة الامنية وعقال الحارات في الأحياء السكنية، وقال: «إن تضافر الجهود المشتركة سيفضي الى الحد من البناء العشوائي الذي يعيق التخطيط الحضاري واللائق وادخال الخدمات للأحياء التي ظلت محرومة كالطرقات، وسيتم تقييم دور عقال الحارات ومدى تفاعلهم والجهد الذي يقدمونه خدمة لمواطنيهم ومن يتقاعس ويبدي عدم مقدرة على الاستمرار في تحمل المسئولية فإن لدينا بدائل أخرى في اختيار من لديه القدرة».

من جانبه تحدث الاخ سليمان القيسي مدير شرطة الشيخ عثمان عن استعداد رجال الأمن للقيام بما يوكل اليهم مؤكداً على مشاركة الجميع في الحفاظ على أمن واستقرار مواطني المديرية، وضرورة الإبلاغ فورا عن أي ظاهرة سلبية ومخلة بالآداب كالسرقات والجرائم او الشائعات التي تثير البلبلة بين المواطنين.

حضر الاجتماع م. حسين عوض عقربي مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى