القاضي الهتار: لم أصدر أي قرار تعيين ولست وكيلاً لأي حزب من الأحزاب

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
القاضي حمود الهتار
القاضي حمود الهتار
نفى فضيلة القاضي حمود الهتار، وزير الأوقاف والإرشاد أن يكون قد أصدر قرار تعيين لأي كان في مهام قيادية أو غير قيادية منذ تسلمه مقاليد أمور وزارة الأوقاف في الحكومة الجديدة.

ورد الوزير حمود الهتار في اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام» مساء أمس على تصريحات نشرت أمس منسوبة لمصادر قيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم عبرت عن مخاوفها وقلقها الشديد من استعانته بشخصيات قيادية في تنظيم الأخوان المسلمين والأخذ ببرنامج عملهم ضمن توجهات الوزارة للمرحلة القادمة قائلا: «أنا شخصيا وزير أوقاف لدولة قائمة وأحترم وأراعي منصبي فيها ولست وكيلا لأي حزب من الأحزاب وسوف أعمل جاهدا وبكل ما أوتيت من قوة خلال وجودي في هذا المنصب على تنفيذ برنامج فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله وبرنامج الحكومة التي أنتمي إليها، والذي أقره البرلمان».

وأضاف القاضي في سياق رده مؤكدا «أن الدولة تمثل الجميع وترعى الجميع ولا تميز بين زيد أو عمرو بحسب ألوانهم السياسية وليعلم الجميع أن القانون سوف يطبق على الجميع دون استثناء».

وكانت مصادر قيادية في الحزب الحاكم- المؤتمر الشعبي العام- كشفت عن قلقها الشديد من استعانة القاضي حمود الهتار وزير الأوقاف والإرشاد بشخصيات قيادية في تنظيم الأخوان المسلمين، والأخذ ببرنامج عملهم ضمن توجهات الوزارة للمرحلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى