جمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين تنظم اعتصاما عاما موحدا الإثنين القادم

> الضالع/المكلا «الأيام» خاص:

> أعلنت جمعية متقاعدي أبناء الضالع الخيرية أنها صادقت أمس على الدعوة التي وجهها مجلس التنسيق بين جمعيات المتقاعدين بتنظيم اعتصام عام موحد يوم الإثنين القادم الموافق 21 مايو الجاري.

ورد ذلك في بيان أصدرته الجمعية أمس في وقت يواصل منتسبوها اعتصامهم المفتوح.

ودعت الجمعية في بيانها كافة منتسبيها من متقاعدين عسكريين ومدنيين إلى التواجد والمشاركة في هذا الاعتصام السلمي العام «لتذكير السلطة بمطالبهم»، مشيرة إلى أنه بحلول يوم 24 مايو الجاري يكون الاعتصام المفتوح للمتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع قد دخل شهره الثالث دون توقف.

وأعربت الجمعية عن أملها أن تكون اللجنة المكلفة بمتابعة قضايا المتقاعدين في صنعاء قد أنهت يوم 21 مايو الجاري عملها لتعلن لجميع المتقاعدين عن المطالب التي تجاوبت معها السلطة، مؤكدة أنه في حالة عدم التجاوب مع مطالب المتقاعدين المكونة من 12 نقطة سوف يجري تصعيد الاعتصام، وسوف تتحمل السلطة المسئولية كاملة.

من جانب آخر عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين بمحافظة حضرموت أمس الإثنين اجتماعا استثنائيا استعرضت فيه سير نشاط سكرتاريتها والترتيبات الخاصة بالتراخيص وفتح حساب للجمعية في البنك وكذا عملية تسجيل استمارات العضوية التي تشهد تزايدا مستمرا في عدد الأعضاء.

ولدى استعراض قضايا المتقاعدين وحقوقهم ناقشت الهيئة جملة من السبل والوسائل الكفيلة بتحقيق مطالب المتقاعدين وإيصال صوتهم ومطالبهم للجهات المعنية في الدولة.

وأقرت الهيئة خلال اجتماعها دعوة كافة منتسبيها للحضور يوم 21 مايو الجاري إلى مقر اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بالمحافظة الواقع في منطقة الشرج بالمكلا في الثامنة صباحا للأهمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى