مديرية خورمكسر تحتفي باختتام العام الدراسي بتكريم 61 معلمة ومعلما نموذجيا

> عدن «الأيام» خاص:

>
أثناء تكريم إحدى المعلمات النموذجيات
أثناء تكريم إحدى المعلمات النموذجيات
نظمت ادارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر أمس حفلا تكريميا وفنيا بمناسبة اختتام العام الدراسي 2006ـ2007م، شاركت فيه كافة مدارس التعليم الأساسي والثانوي والمدارس الأهلية ورياض الأطفال بالمديرية.

وجرى خلال هذا الحفل تكريم 61 معلما ومعلمة نموذجية في مدارس مديرية خورمكسر.

كما شهد الحفل الفني تقديم وصلات فنية وتراثية ورقصات شعبية.

وكان الحفل قد استهل بكلمة ألقتها احدى التربويات النموذجيات بالمديرية ثمنت فيها عاليا الجهود التي يبذلها معلمو ومعالمات المديرية من أجل الارتقاء بالعملية التربوية وما تحقق من نجاحات خلال العام الدراسي الحالي.

إلى ذلك تحدث في الحفل الأستاذ صالح منصور فضل، مدير التربية والتعليم بالمديرية مهنئا التربويين والحاضرين بحلول الذكرى السابعة عشرة لليوم الوطني 22 مايو المجيد.

واستعرض في كلمته الإنجازات التربوية التي تحققت على صعيد المديرية، مشددا على أن يكلل العام الدراسي بتحقيق نتائج تربوية تستحق التقدير خلال الامتحانات القادمة لمراحل التعليم الأساسي والثانوي.

وأشاد الأخ مدير التربية والتعليم بالمديرية بالجهود التي بذلها معلمو ومعلمات مدارس المديرية.

حضر الحفل الإخوة عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن، العميد ناصر منصور هادي وكيل الأمن السياسي لمحافظات عدن، لحج، أبين، ردفان علي عنتر عضو المجلس المحلي للمحافظة، د.غازي محفوظ، مدير عام مديرية خورمكسر، التربوي حسين بافقسوس القائم بأعمال المدير العام لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن وأعضاء المجلس المحلي للمديرية ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ومدراء المدارس بخورمكسر وحشد كبير من الآباء والأمهات والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى