مدير عام صيرة يوجه بمراقبة الاسعار وضبط المخالفين

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد صباح أمس الأول بقاعة المكتب التنفيذي لمديرية صيرة بمحافظة عدن اجتماع ضم الأجهزة الأمنية ومكتب الأشغال ومكتب الصناعة والتجارة وعقال الحارات بالمديرية حيث أوضح الأخ خالد وهبي عقبة، مدير عام صيرة، في الاجتماع أهمية بذل الجهود من قبل الجميع لمراقبة الأسعار وتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بإلزام أصحاب المحال التجارية والمواد الغذائية والأفران والمطاعم بإشهار قوائم الأسعار في محلاتهم، منوها بضروة التعاون المشترك مع مكتب الصناعة والتجارة في المديرية في ذلك والإبلاغ عن المخالفين.

وطالب مدير عام مديرية صيرة في الاجتماع، الذي أتى تنفيذا لتوجيهات الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، بضرورة شراكة كافة الأجهزة في المديريات في مراقبة الأسعار وضبط المخالفين وإشراك عقال الحارات في طرح ومعالجة القضايا اليومية للمواطنين، كما طالب عقال الحارات بمزيد من التعاون مع الأجهزة المختصة في مكافحة البناء العشوائي والاستحداثاثت المخالفة للمخططات العامة.

واختتم الأخ خالد وهبي عقبة بتوجيه الأجهزة الأمنية للتعاون مع المؤسسة العامة للكهرباء والنيابة العامة لضبط المتلاعبين بسرقة التيار الكهربائي واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وذلك لما تسببه تلك الأعمال من إضرار بالشبكة الكهربائية وتعريض حياة المواطنين للخطر، داعيا في الوقت نفسه قيادة المحافظة ومؤسسة الكهرباء إلى تقديم تسهيلات لإدخال عدادات الكهرباء بطرق شرعية وقانونية إلى المناطق الشعبية للحد من ظاهرة سرقة التيار الكهربائي.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية صيرة، والعقيد محمد محمد السياغي مدير أمن المنطقة الثالثة، وم. توفيق السريحي مدير مكتب أشغال صيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى