استياء لتقليص فعاليات احتفالات المركز الثقافي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> أعلنت قيادة المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية بغيل باوزير محافظة حضرموت عن فعاليات الاحتفالات المزمع إقامتها بمناسبة مرور 125 عاما على تأسيس مبنى الحصن الأزهر وكذا مرور 63 عاما على تأسيس المدرسة الوسطى (الأم) ومرور 10 أعوام على تأسيس المركز الثقافي، والذكرى 17 لأعياد الثورة اليمنية.

وقد أثار التقليص في فعاليات الاحتفالات بالمركز الثقافي استياء جمهور المواطنين في الغيل والتي استغرق إعدادها فترة ثلاثة أشهر ومنها المهرجان الشبابي والكرنفالي والرياضي وتنظيم المباريات بين أندية المديرية مع نادي سمعون الرياضي والثانويات العامة.

وعبر لـ«الأيام» الأخ محمد سعيد مديحج، رئيس المركز الثقافي ورئيس لجنة الاحتفالات بالمركز عن أسفه لهذا التقليص في الفعاليات والذي يعود لأسباب في الجانب المالي.

موضحا أنه تم أمس الاكتفاء بافتتاح المعارض والنشاط الداخلي بالمركز، رغم التهيئة بإقامة تظاهرة ثقافية واجتماعية وسياحية في إطار التنمية الشاملة.

ويدور حديث في الشارع بغيل باوزير أن أسباب إلغاء بعض تلك الفعاليات يعود لعدم إيفاء مكتب الثقافة ولجنة الاحتفالات بمحافظة حضرموت بالوعود المالية للمركز لتغطية هذه الفعاليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى