مؤسسة الطرق تنفذ عددا من المشاريع في محافظات عدن ولحج وابين

> عدن «الأيام» خاص:

> قال الأخ م. عبدالله يحيى راصع المدير العام للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع عدن-لحج- أبين إن المؤسسة تعمل على قدم وساق لتنفيذ العديد من مشاريع الطرقات والجسور وأعمال الحمايات من السيول والأمطار.

وأضاف في تصريح لـ«الأيام» أن هناك مجموعة من المشاريع التي سيتم التوقيع على العقود تمهيداً للبدء بتنفيذها، منوها بأن المشاريع حالياً تنفذ في كل من محافظات عدن، لحج وأبين.

ففي محافظة عدن تسير مشاريع منها: شق وسفلتة طريق كالتكس-البريقة المرحلة الثالثة، مشروع شق وسفلتة المدينة التعويضية-البريقة، مشروع شق وسفلتة المنطقة الصناعية-العلم، مشروع سفلتة بعض شوارع محافظة عدن.

وقد تم استكمال العمل في مشروع سفلتة طريق جولة العاقل تقاطع العريش مع بعض الشوارع المتفرعة منها (حي 14 أكتوبر) ومشروع سفلتة بعض شوارع خور مكسر (حي السفارات)وطريق العقبة- القلوعة.

وفي محافظة لحج: شق وسفلتة بعض شوارع المحافظة وتتمثل في خط صبر-الحوطة - عبر لسلوم، تعديل المنحنى في قرب القودرة طريق العسكرية - لبعوس (يافع)، ومشروع شق وسفلتة خط العند- الحوطة والخط الدائري في الحبيلين، كما تم استكمال العمل في مشروع سفلتة المدخل الجنوبي لمدينة الحوطة.

وفي محافظة أبين: تم استكمال أعمال الشق والسفلتة لبعض شوارع مدينة زنجبار ومدينة جعار الداخلية ومشروع خط العريش- زنجبار (شقرة).

وأشار م. راصع إلى أن هناك عددا من المشاريع سيتم البدء بتنفيذها عقب التوقيع على العقود في بئر فضل راس عمران وبناء دفاعات لجسم طريق خط عمران راس العارة والعمل جار في أعمال الحمايات لجسم الطريق من الانجراف بسبب الامطار والسيول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى