أهالي شوحط يعيدون سيارة البلدية آملين أن تحظى منطقتهم بالمشاريع الخدمية

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> أثمرت جهود قام بها المقدم حسين عمر المجهز، مدير الأمن بمديرية لودر على مدى 3 أيام، من خلال تواصله بالشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان في منطقة شوحط الواقعة على بعد 5 كيلومترات شمالي مدينة لودر بمحافظة أبين، أثمرت استرداد السيارة التابعة لبلدية لودر التي تم احتجازها قبل عدة أيام على طريق العين ـ لودر من قبل أهالي منطقة شوحط، الذين يطالبون بإيلاء منطقتهم الاهتمام كونها منطقة محرومة من أبسط الخدمات في مجال المياه والطرق والصحة والتعليم والهاتف والسدود والحواجز المائية وغيرها من الخدمات الضرورية.

وخلال تلك الإتصالات وعدت السلطة المحلية أهالي منطقة شوحط بنقل همومهم ومطالبهم إلى الجهات ذات العلاقة في المحافظة والعاصمة صنعاء.

وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد الأخ أحمد الخضر جهموم، أحد الشخصيات الاجتماعية بمنطقة شوحط بأن احتجاز السيارة من قبل أهالي المنطقة ليست له أية دوافع سياسية أو تخريبية.

وأكد الأخ جهموم أن الدافع الرئيس لذلك هو لفت انتباه الدولة إلى واقع الحرمان الذي تعيشه المنطقة بعد أن شطبت كليا من خارطة المشاريع الخدماتية.

يذكر أن «الأيام» نشرت قبل عامين استطلاعا عن معاناة أبناء شوحط المحرمين من أبسط الخدمات الضرورية، والذين ناشدوا عبر الاستطلاع جهات الاختصاص التوجه نحو معالجة مشكلات المنطقة، لكن شيئا من ذلك لم يحدث بعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى