مواطن يشكو من تلقيه مكالمات عوضا عن الفضائية اليمنية

> أحور «الأيام» خاص:

> لاتزال إدارة الفضائية اليمنية تصر على إبراز رقم جوال موبايل (711226481) للتواصل مع المغتربين اليمنيين في برنامج «نوح الطيور».

والمشكلة هي أن الرقم يخص المواطن سعيد الحداد الذي يتلقى عوضا عن الفضائية سيلا من مكالمات المغتربين.

وتصر الفضائية، دون تمحيص، إبراز رقم جوال المواطن سعيد عند بدء تقديم البرنامج مساء كل جمعة من كل أسبوع حيث يقوم المذيع المحمدي بحث المشاهدين للتواصل عبر ذلك الرقم للمواطن سعيد الحداد.

وقال سعيد إنه قام بالتواصل مع إدارة الفضائية بخصوص عرض رقم موبايله عند تقديم البرنامج حيث بدأت المكالمات تهل على موبايله منذ شهر أبريل 2006م حيث يقوم باستلام العديد من المكالمات الهاتفية من داخل الوطن وخارجه.

وأضاف: «قمت بالتواصل مع إدارة الفضائية وأعطوني رقم موبايل المذيع المحمدي (77779921) وأوضحت له أن الرقم الذي يعرض ببرنامجه هو رقم موبايلي إلا أنه لم يفدني بشئ وقمت بعد ذلك بالتواصل مع القناة الثانية عدن وإذاعة صنعاء إلا أنهم ردوا علي بالسلب.

ومع أيام الأعياد تم تقديم برنامج آخر باسم (أحلى عيد) ولكن ظل التواصل مع المشاهدين بنفس رقم موبايلي، وهو الأمر الذي دعاني إلـى إغلاق جـوالي خـلال فترة بث الـبرنامجين».

وقال المواطن سعيد الحداد لـ«الأيام»: «لاتزال هذه المكالمات تشكل لي إرباكا كبيرا والسبب عدم وجود آذان صاغية بالفضائية لحل هذه المعضلة».

يذكر أن برنامج «نوح الطيور» يختص بقضايا المواطنين في داخل الوطن وخارجه ويعتبر همزة الوصل حيث يقوم بالبحث عن العديد من المواطنين اليمنيين الذين تركوا الوطن منذ أمد بعيد ويحاول التوفيق ولم الشمل بينهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى