مهندسو الطيران اليمنيين يبدأون إضرابا شاملا في المطارات كافة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> بدأ مهندسو الطيران اليمنيين في الثانية من ظهر أمس السبت إضرابهم الشامل في مطارات الجمهورية كافة .

وكانت الجمعية العمومية وأعضاء المجلس التنفيذي لنقابة مهندسي الطيران اليمنيين قد عقدوا اجتماعا استثنائيا يوم الجمعة الماضي كرس لمناقشة البدء في تنفيذ الإضراب الشامل «الذي تم الإشارة إليه في خطاب الجمعية العمومية رقم (161) الموجه للأخ رئيس مجلس الإدارة بتاريخ 11/5/2007م بخصوص استئناف إجراءات الإضراب المعلق».

وذكر بيان صادر عن النقابة بهذا الخصوص أن أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء المجلس التنفيذي للنقابة قد تداولوا الموضوع خلال الاجتماع «بذهنية مسئولة هدفها الرئيس المصلحة العليا للشركة والمتمثلة في منح المهندسين حقوقهم وإلغاء التعسفات التي يعانون منها».

وأشار البيان إلى أن الجمعية العمومية للنقابة قد أقرت خلال الاجتماع أن ينفذ المهندسون في مطارات الجمهورية كافة إضرابا شاملا يبدأ في تمام الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 19/5/2007م، مؤكدة على «ألا يتم رفع أو تعليق الإضراب إلا ببيان خطي من قبل المجلس التنفيذي، وذلك بعد التزام واضح وصريح من قبل الإدارة بتنفيذ اللوائح والنظم المتفق عليها وإلغاء جميع التعسفات التي تمارس ضد المهندسين».

وأكد البيان ان الالتفاف التام من قبل كافة أعضاء الجمعية العمومية للنقابة حول المجلس التنفيذي وتمسكهم بوحدة الموقف هو الطريق الأقصر للحصول على حقوقهم العادلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى