جمعية الأمناء تزور دار العجزة وتقدم مساعدات مالية للمسنين وتتكفل بإعانة شهرية للفنان يوسف احمد سالم

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
قامت جمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية بمحافظة عدن صباح أمس بالنزول إلى دار المسنين والعجزة بمديرية الشيخ للاطلاع على أوضاعهم ومواساتهم.

وقدم الأخوان أمين عبدالله الناصري رئيس جمعية الأمناء الخيرية، وعدنان الأعجم أمين عام الجمعية، بحضور الأخوين أحمد حامد لملس مدير عام الشيخ عثمان وفهيم عوض عباد رئيس لجنة الخدمات بمحلي الشيخ عثمان مساعدات مالية للمسنين والعجزة من نزلاء الدار وعددهم 35 رجلا و16 امرأة لإدخال البهجة إلى قلوبهم ومواساتهم، وذلك ضمن الأنشطة الخيرية للجمعية وبرنامجها للاحتفاء بالعيد الوطني للوحدة.

ووجه الأخ أحمد حامد لملس مدير عام الشيخ عثمان الشكر والتقدير إلى قيادة جمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية ممثلة بالأخ أمين عبدالله الناصري لما تبذله من جهود خيرة وما تنفذه من أعمال جليلة.

رافقهم خلال النزول إلى دار العجزة والمسنين الأخوة فهمي الصومالي إمام مسجد سعد بن أبي وقاص بدارسعد، وعادل محسن ورياض المقبلي.

كما أعلنت جمعية الأمناء الخيرية عن تكفلها بصرف إعانة شهرية للفنان يوسف أحمد سالم الذي ينزل حاليا في دار المسنين والعجزة بالشيخ عثمان.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها للفنان يوسف أحمد سالم، في دار المسنين كل من الأخوين أمين عبدالله الناصري، رئيس جمعية الأمناء الخيرية بعدن وعدنان الأعجم، الأمين العام للجمعية.

وبدوره شكر الفنان يوسف أحمد سالم القائمين على الجمعية على زيارتهم له في دار العجزة وعلى الإعانة التي خصوه بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى