غرق 7 فتيات من البيضاء ببحر شقرة

> شقرة «الأيام» محمد يحيى:

> فجعت أسرة من محافظة البيضاء أمس الجمعة بغرق سبع من بناتها من ضمن 11 فتاة بعد انقلاب القارب الذي كن يقمن بنزهة بحرية على متنه في بحر شقرة قبالة سواحل خور الخضر بمحافظة أبين.

وأفادت المعلومات بأن الأسرة، التي تقطن منطقة عوين بمحافظة البيضاء، قدمت للتنزه في شواطئ محافظة أبين وقد وصلوا إلى مدينة شقرة نحو الساعة التاسعة صباح يوم أمس الجمعة وتوجهوا إلى الشاطئ حيث وجدوا قارب صيد يقوده الطفل منتصر يوسف فتيني (11 عاما) وأقنعوه بأن يأخذهم في جولة بحرية على متن القارب وبعد موافقته انطلقوا جميعا في البحر إلا أن العدد الكبير أدى الى اختلال توازن القارب وانقلابه بمن فيه ما أدى لغرق 7 فتيات، 3 منهن توفين في الحال و 4 توفين بعد وصولهن الى مستشفى الرازي بجعار وتم انقاذ 4 فتيات من قبل المواطنين والصيادين.

والفتيات المتوفيات في هذا الحادث المفجع هن: هناء حسين عمر (16 عاما)، اكرام حسين عمر (14 عاما)، هاجر حسين عمر (13 عاما)، سلامة حسين عمر (8 أعوام)، ريم أحمد محمد علوي (14 عاما)، أنغام مبارك صالح (14 عاما)، نسيم مبارك صالح (10 أعوام).

«الأيام» تتقدم بالعزاء والمواساة الى ذوي الفتيات المتوفيات سائلين المولى سبحانه ان يتغمدهن بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهن فسيح جناته وان يلهم أهلهن وذويهن الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى