اصابة ثلاثة اسرائيليين بجروح في سقوط صاروخ على سديروت

> القدس «الأيام» وكالات :

>
نقل امرأة اسرائيلية مصابة إلى المستشفى بعد سقوط احد الصواريخ الفلسطينية في بلدة سديروت
نقل امرأة اسرائيلية مصابة إلى المستشفى بعد سقوط احد الصواريخ الفلسطينية في بلدة سديروت
افادت الشرطة الاسرائيلية ان ثلاثة اسرائيليين اصيبوا بجروح أمس الجمعة في سديروت (جنوب) في سقوط صاروخ اطلق من قطاع غزة المجاور.

وقال المتحدث باسم الشرطة لوكالة فرانس برس ان "الصاروخ سقط في باحة احد منازل سديروت وجرح ثلاثة اشخاص".

وكانت خمسة صواريخ اطلقت في وقت سابق من غزة وسقطت اربعة منها في سديروت من دون ان تسفر عن اصابات.

وواصل الطيران الاسرائيلي الجمعة غاراته على قطاع غزة، كان اخرها غارتان استهدفتا موقعا للقوة التنفيذية التابعة لحركة حماس سبقتهما غارة على موقع اخر للقوة نفسها فجرا,وادت هذه الهجمات الى جرح خمسة مدنيين.

وقتل 38 فلسطينيا، هم 13 مدنيا و25 ناشطا، منذ 16 ايار/مايو في غارات جوية اسرائيلية على قطاع غزة ردا على اطلاق صواريخ فلسطينية على جنوب اسرائيل اسفرت عن قتيل والعديد من الجرحى.

ومن جهة اخرى واصل النشطاء الفلسطينيون إطلاق صواريخهم أمس الجمعة على إسرائيل حيث أطلقوا ثمانية صواريخ علىصحراء النقب وبلدة سديروت التي لا تبعد عن شرق قطاع غزة إلا خمسة كيلومترات والتي تعاني بشكل كبير من هذه الصواريخ.

كان الطيران الإسرائيلي نفذ ثلاث غارات جوية جديدة خلال الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة استهدفت مواقع مختلفة في قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية إن طائرات إسرائيلية قصفت في وقت مبكر من صباح أمس الجمعة موقع حراسة خاصا بالقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية قرب منزل رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأكدت المصادر عدم وقوع إصابات في القصف الإسرائيلي على موقع حراس هنية من أفراد القوة التنفيذية المحسوبة على حركة حماس لكنه ألحق أضرارا مادية كبيرة في المكان والمنازل المجاورة له.

كما أطلقت طائرات حربية إسرائيلية صاروخا واحدا على الأقل استهدف محلا للصرافة يعود لعائلة حرز الله في منطقة الجندي المجهول وسط غزة دون وقوع إصابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى