جعفر باصالح وطه هاجر يفتتحان معرض صور ( الشحر اليوم )

> الشحر «الأيام» خاص:

> افتتح الأخوان جعفر سعيد باصالح، نائب رئيس مجلس النواب وطه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت معرض الصور بعنوان: (الشحر اليوم) الذي نظمه مكتب الإعلام والعلاقات بمديرية الشحر في مركز المحضار الثقافي.

وقد طاف الأخوان باصالح وهاجر بقطاعات المعرض التي شملت: التدريب والتعليم والصحة والإنارة والاتصالات والمياه والصرف الصحي والشباب والرياضة والاستثمار في مجالات الصرافة والفنادق وقطاع الشركات السمكية العاملة في مديرية الشحر، كما ضم المعرض مجسما عن ميناء الشحر السمكي وقطاع المعلومات عن مديرية الشحر.

وقام الأخوان نائب رئيس مجلس النواب ومحافظ حضرموت بتدشين موقع الشحر الالكتروني على الانترنت www.alsheher.com وأعرب الأخوان جعفر باصالح وطه هاجر عن ارتياحهما للجهد الذي بذل في إقامة معرض الصور وموقع الشحر الالكتروني.

حضر الافتتاح الإخوة سالم أحمد بانخر، المدير العام بمديرية الشحر ومحسن الخشيم، الأمين العام بالمجلس المحلي بالمديرية وعلي صالح باقي، المدير العام للإدارة العامة للإعلام والعلاقات بمحافظة حضرموت.

وكان الإخوة أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب وعوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل وعمر صالح الخلاقي، المدير العام لمديرية غيل باوزير يرافقهم الأخ علي صالح باقي، المدير العام للإدارة العامة للإعلام والعلاقات بمحافظة حضرموت افتتحوا معرض الصور (عطاءات النهار الوحدوي) بمدينة غيل باوزير الذي نظمته إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية واشتمل على عدة أجنحة، نالت استحسان الحضور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى