قيادي مؤتمر ي ومسئولون آخرون في المحفد لتلبية احتياجاتها بعد التداعيات

> المحفد «الأيام» خاص:

> وصل صباح أمس السبت وفد قيادي من زنجبار عاصمة أبين إلى مديرية المحفد يضم الأخوة أحمد بن أحمد الميسري عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ناصر عبدالله الفضلي أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، مهدي الحامد رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي للمحافظة، علي محمد فضل مدير عام مكتب التربية والتعليم، وأحمد ناصر جرفوش مدير عام مديرية خنفر حيث قاموا بعقد لقاء مشترك مع السلطة المحلية وقيادات المؤتمر الشعبي العام والأجهزة الأمنية ومدراء المرافق العامة بالمديرية وذلك بمقر المؤتمر الشعبي العام.

وناقش المجتمعون أوضاع المديرية بشكل عام، متطرقين إلى احتياجات المديرية ومتطلباتها والمشاريع المتعثرة، إلى جانب مناقشة أوضاع العسكريين المنقطعين منذ أحداث 86م و 94م وكذا أوضاع التربية والتعليم واحتياجات أبناء المديرية فيما يتعلق بالتوظيف.

وثمن الأخ محمد سالم الفولين أمين عام المجلس المحلي لمديرية المحفد جهود الوفد القيادي القادم من المحافظة «لتلمس أوضاعنا على أرض الواقع، ولقد أبدوا تفهمهم لأوضاع المديرية واستعدادهم لتلبية احتياجاتها ومتطلباتها»، مشيرا إلى أن اللقاء تمخض عن عدد من القرارات التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحفد منها الإسراع في تنفيذ المشاريع وأبرزها دعم تنفيذ العمل في مشروعي المياه والكهرباء وكذا توفير وظائف لأبناء المديرية وإعادة العسكريين المنقطعين منذ 86م و 94م.

واضاف موضحا ان اللقاء تطرق الى الوضع الأمني في المديرية وقيام البعض بأعمال تسيء الى سمعة المنطقة، مشيرا الى ان المشاركين في اللقاء أدانوا تلك الاعمال باعتبار انها فردية ولا تمثل ابناء المديرية.

الى ذلك ذكر الاخ طلال مرصع مدير المشاريع في مديرية المحفد بأنه تم اعتماد مبلغ مالي لصالح الكهرباء الأهلية وسيتم تشغيلها اعتبارا من ليلة أمس وكذا سيتم العمل على تفعيل المشاريع المتعثرة في المديرية.

حضر اللقاء الأخوة أحمد محمد النخعي مدير عام المحفد، محمد صالح الشيخ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحفد، العقيد خالد لعور الجرادي مدير أمن المحفد، العقيد عبردبه فرج مبارك مدير الأمن السياسي، واعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي لمديرية المحفد ومدراء المرافق الحكومية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومشايخ المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى