نائب وزير التربية يحذر من الكتب المزورة المتداولة في الأسواق

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أهاب الأخ أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للامتحانات بكل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عدم التعاطي او التعامل مع الكتب والكتيبات التجارية المتداولة في السوق.. مؤكدا على ضرورة الالتزام بالكتاب المدرسي والأسئلة التجريبية من قبل الموجهين وأسئلة الامتحانات للأعوام السابقة.

ورد ذلك في تصريح صحفي أدلى به الأخ نائب وزير التربية والتعليم لوسائل الإعلام أمس.. جاء فيه:

«لوحظ في الآونة الأخيرة عدد من الكتب والكتيبات التجارية المتداولة في السوق، وتحت عناوين مختلفة، ومنها سلسلة الكامل في حل امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والأساسي. وفي هذه السلسلة ظهرت مفردات وأسئلة تشير الى توقع مؤلف هذه الكتب بأسئلة الامتحانات لهذا العام، وعجـيـب هذا الأمر، فكيف يتوقع مثل هذا؟!. وعليه.. فإن وزارة التربية والتعليم ممثلة باللجنة العليا للامتحانات تهيب بكل أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات في الشهادات النهائية، وأولياء أمورهم عدم التعاطي او التعامل مع هذه الكتب المزورة، ونهيب بهم مرة أخرى الالتزام بالكتاب المدرسي والأسئلة التجريبية من قبل الموجهين، وأسئلة الامتحانات للأعوام السابقة التي يمكن الاستفادة منها.

علما بأن اللجنة العليا قد أحالت هؤلاء المزورين، مؤلفي الكتب المزورة الى النيابة العامة، وسيلاحقون قضائيا.. مع تمنياتنا لأبنائنا وبناتنا تحقيق النجاح والتقدم المستمر في تحصيل العلوم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى