أمين عام محلي محافظة تعز: لقاءات الشراكة المجتمعية تأتي في إطار مكافحة الفقر

> تعز «الأيام» خاص:

> بدأت أمس بتعز ورشة العمل الثانية الخاصة بتأسيس الشراكة المجتمعية تحت شعار (من أجل شراكة مجتمعية فاعلة للتنمية المحلية والتخفيف من الفقر والحد من البطالة) التي ينظمها المجلس المحلي بالتعاون مع جامعة تعز ومجموعة هائل سعيد وعدد من منظمات المجتمع المدني والمانحين وتستمر يومين.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ محمد أحمد الحاج، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي قائلا: هذا اللقاء يأتي امتدادا لورشة العمل التي تم تنفيذها في يناير الماضي لتأسيس شراكة مجتمعية محلية لتنسيق جهود مكافحة الفقر والبطالة والتسول من خلال عمل تشاوري مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني وأجهزة السلطة المحلية والمنظمات الداعمة، خصوصا وقد تم خلال هذه الفترة تأسيس مركز للأبحاث والاستشارات ودراسة الجدوى. كما تم تأمين الاعتمادات اللازمة لتنفيذ الأنشطة المستهدفة خلال هذا العام. مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي أيضا ليضع أولويات الأنشطة المستهدفة خلال الفترة المتبقية لهذا العام وتحديد الكلف المالية لإدراجها ضمن الخطة والموازنة الاستثنائية للمحافظة بمناسبة احتضان احتفالات الذكرى الثامنة عشرة 2008م. وأضاف قائلا: من مهام هذا اللقاء إقرار الآليات المنفذة لهذه الأنشطة وبرامج العمل التي تأتي في مجملها مترجمة للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية

حضر الورشة الأخوة د. محمد عبدالله الصوفي، رئيس جامعة تعز وشوقي أحمد هائل وعدد من مديري العموم ومنظمات المجتمع المدني والمهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى