شاطئ المرأة.. عالم من الترفيه والصحة والجمال

> عدن «الأيام» خاص:

>
طاقم متخصص ذو خبرة عالية
طاقم متخصص ذو خبرة عالية
على ضفاف شاطئ جولدمور الساحر بمدينة عدن افتتحت مجموعة الكثيري شاطئ المرأة بمنتجع وفندق شيراتون كأول منتجع بحري خاص بالنساء.

وحرصت مجموعة الكثيري على تميز المنتجع الشاطئي الخاص بالنساء في شيراتون جولدمور بمواصفات ترفيهية عالمية وخدمات راقية للنساء.

ويأتي مشروع شاطئ المرأة إدراكا من إدارة مجموعة الكثيري ومنتجع وفندق شيراتون لأهمية توفير الخدمات الترفيهية التي طالما حرمت منها المرأة في مدينة عدن بسبب عدم وجود متنزّه خاص بالمرأة والطفل.

استراحة بديعة تطل على شاطئ خليج الفيل
استراحة بديعة تطل على شاطئ خليج الفيل
ويشتمل شاطئ المرأة في منتجع شيراتون على عدد من الأقسام التي تلبي كافة الخدمات الترفيهية والصحية والتجميلية للمرأة، وذلك على النحو التالي:

- شاطئ خلاب يمتد على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع ومحاط من الجهات الثلاث بأسوار عالية ترتفع مسافة عشرة أمتار لتوفير جو الخصوصية للشاطئ ونزلائه من النساء.

- ساحة كبيرة تتسع لنحو ثلاثمائة ظلالة ومقعد مما يتيح لكافة زائرات الشاطئ الاستمتاع بالجلوس والتمتع بالمشهد الساحر الذي يطل عليه شاطئ المرأة.

خيارات متنوعة من الألعاب والرياضات المائية
خيارات متنوعة من الألعاب والرياضات المائية
- كفتيريا تقدم لزائرات شاطئ النساء كافة الوجبات الغذائية والمشروبات بأسعار رمزية.

- وفي جانب الترفيه يوفر شاطئ المرأة خيارات متنوعة من الترفيه سواء عبر الألعاب الرياضية أوٍِ الرياضات المائية الحديثة أو الألعاب الخاصة بالأطفال.

- وتوجت إدارة شاطئ المرأة خدماتها المتميزة بركن يحتوي على أقسام متكاملة للعناية بالجسم والبشرة والتجميل بواسطة فريق نسوي متخصص في مجال العناية بالجسم والبشرة والتجميل على أرقى مستوى.

- يوجد في شاطئ المرأة مصلى.

أقسام التجميل والعناية بالبشرة في المتنزّه
أقسام التجميل والعناية بالبشرة في المتنزّه
- يوفر شاطئ المرأة خزانة لكل زائرة بما يمكن الجميع من حفظ أغراضهم.

- كافة العاملين في شاطئ المرأة من العنصر النسائي، اضافة الى وجود طاقم نسائي أمني، ويمنع ادخال الكاميرات والهواتف الجوالة المزودة بكاميرا، كما تمنع ادارة شاطئ المرأة دخول الأولاد أكبر من ست سنوات.

مصلى خاص لزائرات المتنزّه
مصلى خاص لزائرات المتنزّه
وفيما يتعلق باسعار الدخول الى شاطئ المرأة فقد راعت ادارة منتجع وفندق شيراتون جولدمور الحرص على ان تكون اسعار تذاكر الدخول الى شاطئ المرأة رمزية لاتاحة الفرصة لكافة الفتيات لارتياد شاطئ المرأة والتمتع بالخدمات الترفيهية والصحية التي يقدمها، كما ان دخول الفتيات أقل من سن أثنى عشر عاما مجانا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى