الاجتماع التنسيقي الثاني لإدارة تنمية المرأة والإدارات ذات العلاقة في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد صباح أمس بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاجتماع التنسيقي الثاني لإدارة تنمية المرأة العاملة والإدارات ذات العلاقة، والذي يأتي ضمن المرحلة الثانية لمشروع بناء قدرات إدارات تنمية المرأة العاملة مركزيا وفي المحافظات لتعزيز العمل الكريم. وقد افتتح الاجتماع الأخ أيوب أبوبكر، مديرعام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، والأخت فاطمة محمد يسلم، مديرة إدارة تنمية المرأة العاملة بالمكتب مرحبين بالمشاركين والمشاركات، وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل أهمية هذه الاجتماعات التي ساهمت بدورها في تطوير آلية العمل بالمكتب وكذا تنمية قدرات الكادر الوظيفي في الإدارات ذات العلاقة.

من جانبها أشارت الأخت مديرة إدارة تنمية المرأة العاملة إلى أنشطة المرحلة الثانية من المشروع والتي تهدف إلى توسيع آلية التنسيق مع إدارات المرأة في مكاتب الوزارات في المحافظة.

وقد ناقش الاجتماع ورقة العمل المقدمة من الأخ محمد عبد الحاج، مدير إدارة تفتيش العمل والخاصة بأهمية دور تفتيش العمل لحماية حقوق العمال والعاملات (سياسة الأجور). وقد أغنى الحضور الورقة بالمناقشات والتوصيات الهادفة إلى تحسين أوضاع العمال في المنشآت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى