مقتل ثلاثة اشخاص في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
مصاب يتلقى العلاج في المستشفى أمس
مصاب يتلقى العلاج في المستشفى أمس
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الأربعاء مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 11 اخرين معظمهم من عناصر الامن بجروح في هجمات متفرقة بالعراق,ففي الديوانية (180 كلم جنوب بغداد) اعلن مصدر عسكري "مقتل اثنين من عناصر الشرطة واصابة اثنين اخرين بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب المقدم مصطفى جاسم من الشرطة".

واوضح ان "الانفجار استهدف موكب المقدم مصطفى جاسم من الشرطة لدى مروره في ناحية الحمزة الشرقي (30 كلم شرق الديوانية)".

وفي كركوك (255 كلم شمال بغداد) اعلن النقيب فرهاد عبد من الشرطة "اصابة ثلاثة من عناصر الشرطة بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في بلدة تازة (25 كلم جنوب كركوك)".

كما اصيب جنديان عراقيان بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما على الطريق الرئيسي قرب ناحية الحويجة (غرب بغداد)، وفقا للمصدر نفسه.

وقال مصدر عسكري ان "عبوة ناسفة انفجرت على الطريق الرئيسي في حي العبيدي (شرق بغداد) ما ادى الى مقتل شخص واصابة اربعة اخرين بجروح".

من جهتها، اعلنت وزارة الدفاع "قيام قواتها بقتل سبعة ارهابيين واعتقال اخر بالاضافة لاعتقال 52 مشتبها به ضمن عمليات نفذتها خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية".

واوضح البيان ان "ثلاثة ارهابيين قتلوا في الموصل (شمال) واربعة اخرين في مناطق متفرقة من محافظات شمال بغداد واعتقل ارهابي واحد جنوب بغداد، فيما اعتقل 52 مشتبها به في مناطق متفرقة من البلاد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى