المكتب التنفيذي لنقابة المهن الفنية الطبية بصنعاء:لن نخل بالمحضر الموقع بين رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المهن الفنية الطبية وبين رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» توضيحا من المكتب التنفيذي لنقابة المهن الفنية الطبية بصنعاء.. جاء فيه:«لقد قام المكتب التنفيذي للنقابة بصنعاء في اجتماعه المنعقد يوم الثلاثاء الموافق 29/5/2007م بالاطلاع والمناقشة لما نشر في صحيفة «الأيام» الصادرة يوم الأربعاء الموافق 16/5/2007م العدد (5094) بالصفحة رقم (5) بشأن الاجتماع الموسع بمقر فرع الاتحاد بعدن الذي ورد فيه بأن أعضاء المكتب التنفيذي لما يسمى بنقابة المهن الطبية والصحية بعدن عقدوا اجتماعا موسعا.

لهذا فإننا نتساءل ونستغرب عن ما يسمى بالمكتب التنفيذي لنقابة المهن الطبية والصحية الوهمية المزعومة بفرع عدن المكون من نفرين هما: صادق محمد سالم ومسعد محمد قاسم، فقط والدلالة على ذلك ان أعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المهن الفنية الطبية الأم المتواجدين في عدن أو من فرع النقابة بالمحافظات لم يحضروا الاجتماع.

ورد في الصحيفة ما مضمونه بأن نقابة المهن الفنية الطبية لم تتبن قضايا العاملين في القطاع الصحي، فإننا نوضح أن ما ورد يعتبر تضليلا وافتراء وأن من يقوم بالمطالبة والمتابعة لحقوق أعضاء النقابة والعاملين في القطاع الصحي هو رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المهن الفنية الطبية بصنعاء والدلالة على ذلك الرسائل والبيانات والوثائق الموقعة من رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ حسين علي السراجي وكذلك قرار مجلس الوزراء رقم (18) بتاريخ 25/11/2006م، بشأن تشكيل لجنة لإعداد مقترح بدل طبيعة العمل للعاملين في القطاع الصحي برئاسة الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات وعضوية كل من وزير الصحة ووزير المالية ووكيل وزارة الخدمة المدنية والأستاذ حسين علي السراجي، رئيس نقابة المهن الفنية الطبية ممثلا عن النقابات في القطاع الصحي ( مرفق لكم صورة منه بهذا البيان) اضافة إلى التواصل المستمر من قبل رئيس المكتب التنفيذي للنقابة برؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية لفروع النقابة بالمحافظات وموافاتهم بجميع الوثائق الدالة عن من يقوم بالمطالبة والمتابعة لحقوق العاملين في القطاع الصحي بما فيها فرع النقابة بعدن.

أما ما ورد في البيان الصادر عن الاتحاد في صحيفة «الأيام» الصادرة يوم الإثنين الموافق 28/5/2007م الصفحة رقم (3) العدد (5104)، فإننا نؤكد للإخوة في اتحاد العمال أننا لن نخل بالمحضر الموقع بين رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المهن الفنية الطبية وبين رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد في مقر الاتحاد بصنعاء بتاريخ 25/4/2007م، وسوف نقوم بالتنسيق مع رئيس الاتحاد، كما أننا نترك الباب مفتوحا أمام الإخوة الزملاء بفرع عدن للعودة إلى النقابة الأم حفاظا على توحيد العمل النقابي، كما نذكر الإخوة في فرع عدن ونسألهم ماذا عملتم وحققتم من منجزات وحقوق للعاملين في المنشآت الصحية بعدن؟ أو بالقطاع الصحي بشكل عام؟

إننا أردنا في هذا البيان التوضيح للقارئ من أعضاء نقابة المهن الفنية الطبية حتى لا يقوم بعض المزايدين بنسب ما قمنا به وما بذلناه من جهود للمطالبة بحقوق العاملين في القطاع الصحي لأنفسهم منطلقين من مصالحهم الشخصية.. والله من وراء القصد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى