عصابة تروع الآمنين بالصلو بعد اختطافها شابا لا يزال مصيره مجهولا

> الراهدة «الأيام» خاص:

> وجه أهالي منطقة الاشعوب بمديرية الصلو محافظة تعز نداء استغاثة وبلاغات عديدة إلى الجهات الأمنية بوجود عصابة يتزعمها شخص يدعى أحمد عبدالحبيب منذوي السوابق قامت باختطاف شاب يدعى وديع أحمد سعيد محمد.

وذكر بعض الشهود ان زعيم تلك العصابة فار من وجه العدالة لتسببه في وفاة 6 مواطنين في حادث مرور في منطقة ورزان بالراهدة وقد اختفى بعد ان علم ان هناك بلاغا ضده لدى الأمن بشأن جريمة اختطاف الشاب وديع.. وأفاد الأهالي في بلاغهم بأن العصابة تقوم بترويع الآمنين وتخويفهم في وقت لايوجد في منازل المنطقة سوى النساء والأطفال.

وكان عضو المجلس المحلي لمنطقة الاشعوب علي عبدالرحمن الصلوي قد صرح لـ «الأيام« ان اختطاف الشاب وديع من منزل والدته كان قبل تسعة أشهر ولايزال مصيره مجهولا حتى الآن لكن شهادة الشهود أثبتت تورط الجاني أحمد عبدالحبيب الذي يتزعم عصابة تقوم بالتقطع للمارة وسرقة المواشي من القرى المجاورة.

وأفاد الصلوي بأن ادارة أمن الصلو لم تحرك ساكنا ولم تقم بأي تحريات رغم البلاغات التي أشارت الى ان زعيم تلك العصابة يوجد في الجبال.. وكان مدير أمن الصلو قد سبق له ان أحاط نيابة المرور بمحافظة تعز بوصول بلاغ باختطاف الشاب وديع وان المتهم أحمد عبدالحبيب ارتكب حادث مرور ولديه ضمين، طالبا التعاون في طلب الضمين حتى تتمكن ادارة أمن الصلو من استكمال الاجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى