رئيس محكمة طور الباحة: عناصر ظلامية تهجم على منزلي

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> قال فضيلة القاضي محمد قائد الزبيري رئيس المحكمة الابتدائية بطور الباحة إن عناصر وصفها بالظلامية هاجمت صباح السبت منزله بمستشفى طورالباحة وأحدثت أضرارا بملحقات المنزل واثارت الفزع في أسرته وتلفظوا بعبارات انفصالية على حد وصفه.

وجاء في توضيح تسلمته «الأيام» من رئيس المحكمة:«أقدم بعض العناصر الظلامية على مهاجمة المنزل الخاص بي الكائن في مستشفى طورالباحة حيث قاموا بضرب الأبواب بعصي كانت بحوزتهم وقاموا بكسر المواسير وتخريب السور والشبك الذي بيني وبين الدكتورة مما أحدث الفزع لدى المرضى ولدى الاسرة، كما قاموا بالتلفظ بعبارات انفصالية من مثل (دحابشة) ومحاولة إثارة نعرات طائفية، ومازالوا يتجولون في الشارع».

وأضاف:” لقد قاموا أيضا برمي المحكمة والسيارة التي بداخلها «الأيام» زرات منزل القاضي الزبيري فشاهدت آثار كسر أنبوب المياه وخلع شبك حديدي يفصل بين منزله ومسكن طبيبة روسية، وحينما سألت أمن المستشفى وأمن طورالباحة عما حصل في منزل القاضي نفيا حدوث الشغب وان بعض المشاركين في المسيرة جاءوا إلى البوابة بغرض الوصول الى منزل القاضي إلا أن الأمن طردهم من البوابة ولم يسمح لهم. على صعيد متصل شرعت إدارة الأمن منذ صباح أمس بالتحقيق مع عدد من منظمي المسيرة والمشاركين فيها بعد أن كان محققون قد قدموا أمس الأول من أمن المحافظة واجروا تحقيقا حول مترتبات المسيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى