توقيع اتفاقية لإنشاء مكتب بريد بديوان جامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

> تم أمس التوقيع على اتفاقية بشأن إنشاء مكتب بريد في ديوان رئاسة جامعة عدن لتوفير كافة الخدمات البريدية والمالية.

ووقع الاتفاقية عن جانب الجامعة أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، فيما وقعها عن جانب الإدارة العامة للبريد الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام بريد عدن.

ونصت الاتفاقية على إنشاء مكتب البريد في ديوان الجامعة لتقديم الخدمات البريدية، على أن تلتزم الجامعة بمنح إدارة البريد قطعة أرض لبناء مكتب البريد وتقديم التسهيلات له للقيام بمهامه، كما نصت الاتفاقية على قيام إدارة البريد بعدد من المهام، ومنها تحصيل الرسوم الدراسية الجامعية وتحويلها لحساب الجامعة وبيع كراسات الشروط الخاصة بالانتساب الجامعي وصرف رواتب كل منتسبي الجامعة (مدرسين وموظفين) بما في ذلك صرف رواتب متقاعدي الجامعة، بالإضافة إلى الحوالات المالية وفتح الحسابات الجارية وتحصيل فواتير الكهرباء والمياه والهاتف والتوفير البريدي وبيع الطوابع للهواة وقبول المواد المسجلة.

وأفاد «الأيام» د.أبوبكر بارحيم، مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة بأنه تم تحديد الموقع الخاص ببريد الجامعة في حرم ديوان رئاسة الجامعة ضمن المخطط العام لمشروع التسوير وبناء حديقة والذي تم الموافقة عليه من قبل الدولة ووزارة المالية تحت إشراف مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة.

موضحا أن المساحة الإجمالية لمشروع مكتب البريد تبلغ 360 مترا مربعا وبتكلفة 55 مليون ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى