روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إن مهام المراكز الرياضية لألعاب القوى هو الإعداد العلمي وكذا استمرارية وتنشيط اللعبة من خلال استمرارية تنظيم المسابقات والبطولات، ونحن نبارك مثل هذه المراكز طالما أن مهامها الأساسية تطوير اللعبة وعلى وزارة الشباب والرياضة ومكاتبها في المحافظات والاتحادات العامة والسلطات المحلية دعم وتشجيع هذه المراكز حتى تحقق أهدافها المنشودة.

> لسوء حظي أجلس لمشاهدة مباراة كرة القدم بقرب أحد الإعلاميين.. عفوا من يكتبون في الرياضة، ويبدأ يستجر ويرغي بكلامه المعتاد وينتقد اللاعبين وينتقد خطط المدربين وينتقد التحكيم وينتقد رجال الأمن وينتقد مراقب المباراة وينتقد تشجيع الجماهير.. المهم يرغي طوال المباراة بدون توقف حتى أثناء راحة المباراة هو لا يأخذ راحة.

> رابطة مشجعي أحد الأندية الرياضية المشهورة دخلت سوق الاحتراف بقوة وتحولت من رابطة تشجيع إلى رابطة لإحياء الأفراح والليالي الملاح في الأفراح ومناسبات الزواج.. برضه مش عيب وقده احتراف وطلبة الله.

> قال لي أحد المشجعين : ما لها فرق عدن.. التلال الفريق العريق يخسر من الرشيد بهدفين مقابل لاشيء في عدن بين جمهوره، وفريق الشعلة الحاصل على الدعم السخي من المدير التنفيذي لمصافي عدن يخسر من شعب حضرموت برباعية نظيفة، قلت له:هذا قدرنا.. فالتلال العريق أصبح غريقا وفريق الشعلة بدون نور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى