منتسبو منتدى أبناء المهرة يعلنون تضامنهم مع (مقبل)

> الغيظة «الأيام» خاص:

> أعربت قيادة منتدى أبناء المهرة الثقافي والاجتماعي عن استنكارها وإدانتها «للأساليب والتصرفات اللاأخلاقية التي استهدفت ابنة المناضل علي صالح عباد (مقبل) الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني».

ورد ذلك في مذكرة وجهها عن أعضاء المنتدى الأخ محمد سالم عكوش، رئيس المنتدى إلى الأخ علي صالح عباد (مقبل).. جاء فيها:

«باسم أعضاء منتدى أبناء محافظة المهرة الثقافي والاجتماعي نعبر لكم ولأسرتكم الكريمة عن تضامننا المطلق معكم ووقوفنا إلى جانبكم ضد ما تتعرضون له من تهديدات واستفزازات ممثلة في الأسلوب القذر والجبان الذي تعرضت له ابنتكم الغالية من تهديد عبر الهاتف من جهات غير مسئولة مجردة من الأخلاق والقيم الإنسانية بهدف النيل من شخصكم وتاريخكم النضالي ودوركم الوطني ومواقفكم الشجاعة تجاه كل القضايا الوطنية.

إننا على ثقة من أن مثل هذه الأساليب الرخيصة لن تنال من هذه الهامة الوطنية الكبيرة والمناضل الجسور صاحب التاريخ المجيد الذي تفتخر به الأجيال ويحظى باحترام الجميع.

وإذ نعبر عن الإدانة والشجب الشديدين لهذه الإعمال والأساليب مهما كان مصدرها نطالب الدولة وأجهزتها المعنية بوضع حد لهذه الممارسات المتنافية مع أخلاقنا وقيمنا وقيم الديمقراطية والحرية ونحملها المسئولية عن ملاحقة المتورطين في هذه الممارسات ومحاسبتهم وحماية الحقوق العامة والحريات وحياة المواطنين جميعا.. مع جزيل الشكر والاحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى