جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بالضالع تعلن مواصلة الاعتصام

> الضالع «الأيام»- خاص:

> قالت جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين في محافظة الضالع في بيان أصدرته:«إننا وبمناسبة دخول الاعتصام المفتوح شهره الرابع على التوالي دون توقف أو انقطاع وتحديدا منذ 2007/3/24م فإننا نعلن عن المهرجان الجماهيري بهذه المناسبة يوم 2007/6/24م الساعة التاسعة صباحا أمام مقر الجمعية».

وأهابت الجمعية بالأخوة المتقاعدين والمناصرين لقضاياهم الحضور والمشاركة في هذه المناسبة التي بها يكون الاعتصام قد دخل يومه الثالث والثمانين دون توقف.

وأكدت الجمعية في البيان، الذي حصلت «الأيام» نسخة منه، على «مواصلة الاعتصام المفتوح حتى نيل كافة المطالب التي رفعناها وحددناها بـ12 نقطة، وفي الوقت نفسه تؤكد الجمعية أن حل قضيتهم بقرار سياسي وحل جماعي لكل المتقاعدين عسكريين ومدنيين وفقاً لحقوقهم المكتسبة والمحتسبة».

وأضافت:«وقد أثبتت التجارب من بعد حرب 94 المشؤومة وحتى اليوم أن الاستدعاءات الفردية للجمعيات والأفراد مجرد مضيعة للوقت حيث تبخرت كل الوعود القريبة والبعيدة وإن الحل يكمن فقط من خلال الجمعيات ومجلس التنسيق الممثل فيه من كل الجمعيـات هو المخول لحل قضايا المتقاعدين».

وشدد البيان:«كما كانت بداية المشكلة بقرار سياسي لابد أن يكون الحل في النهاية بقرار سياسي على اعتبار أن خروجنا سياسياً أكثر من كونه قانونيا أو تقاعديا».

وتابع:«وإذا كان الأخوة المعنيون بالحل يعتبرون أننا شركاء معهم في هذا الوطن في قيادته ووحدته وثروته عليهم أن يطبقوا هذا على الواقع وليس مجرد شعار يستغل للخارج أكثر مما يطبق في الداخل باعتبارنا أخوة، لنا حقوق كما هي لهم، وأين هذه الحقوق منذ حرب 94م وحتى اليوم؟».

وقالت الجمعية في ختام بيانها:«لا يفوتنا في الأخير أن نعلن عن مواقفنا بالمشاركة بالعرض العسكري الذي يقام بساحة الحرية خورمكسر (ساحة العروض سابقاً) بتاريخ 2007/7/6م فإن الجمعية سوف تشارك بهذه التظاهرة بالزي العسكري للعسكريين والمدني الموحد للمتقاعدين المدنيين، آملين المشاركة من كل الجمعيات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى