بصعوبة فاز تضامن شبوة على نجم سبأ ذمار بهدف باجمال

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
لقطة في وسط الملعب
لقطة في وسط الملعب
نجح البديل الشاب عيدروس باجمال بتسجيل هدف الفوز لتضامن شبوة في د/82 من الشوط الثاني في المباراة التي جمعته مع نجم سبأ عصر أمس الجمعة في دوري الدرجة الثانية المجموعة الاولى.

بدأت المباراة سريعة من الفريقين في شوطها الاول وكان التضامن السباق للهجوم عن طريق لاعب وسطه محمد الحتير لتشهد المباراة نوعا من التنوع في الاداء في الهجمات مع أفضلية للتضامن الذي تحصل على كرة ثابتة خارج منطقة 18 في د/15 لعبها محسن أبو جليدة صاروخية صدها حارس نجم سبأ ونجح سالم باجمال في تجاوز حارس النجم ولعبها في المرمى الخالي ولكن يقظة دفاع نجم سبأ أنقذت الكرة من على خط المرمى وسط احتجاج لاعبي التضامن بأن الكرة قد تجاوزت خط المرمى.

التضامن واصل نشاطه وسيطر على وسط الملعب وتبادل لاعبوه الحتير وصالح بوعاقلة أكثر من كرة وقادا عددا من الهجمات لم يكتب لها النجاح وساد اداء الفريقين في العشر الدقائق الاخيرة نوع من العشوائية.

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول تعرض لاعب التضامن محمد الحتير لاعاقة خارج منطقة الجزاء نفذها محسن بوجليدة ولكن حارس النجم المتألق اخرجها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني مدرب التضامن المصري عادل حلمي أجرى تغييرا بنزول عبدالقادر عمر بدلا من المحترف المصري توفيق نصاري وكان له الاثر الايجابي في تنشيط خط المنتصف مع الحتير وبوعاقلة ولكن عبدالقادر عمر تعرض لرقابة لصيقة من مدافعي النجم وانفرد مهاجم نجم سبأ عبدالملك المروني د/9 بحارس التضامن سالم سعيد ولعب كرة قوية تمكن حارس التضامن سالم سعيد من صدها.

فرحة هدف
فرحة هدف
هجوم التضامن لم يكن أداؤه جيدا وأضاع اهدافا محققة فدفع مدرب التضامن بالمهاجم الشاب عيدروس باجمال ليتحصل بعد دقيقتين من دخوله على كرة مقشرة من النجم الكبير محمد الحتير داخل منطقة الجزاء ويسجل منها في د/40 هدف الفوز للتضامن لتشتعل المباراة حماسا.

وكاد مهاجم النجم جبر محمد ينجح في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز التضامن 1/صفر

هذا الفوز الذي يتمنى التضامن أن يكون فاتحة خير.

< أدار اللقاء أحمد سعيد بزعل وساعده شكري سعيد وعلي شملول وخالد خبازي رابعا وراقبه عوض المصنوم وغاب مراقب الحكام لاسباب غير معروفة.

< حضر اللقاء مهدي الدحيمي مديرعام مكتب الشباب والرياضة وجمهور غفير من مشجعي التضامن الذي اكتفى بالسكوت الا فيما ندر.

< نال محمد الحتير جائزة افضل لاعب من بنك التسليف التعاوني الزراعي في بلحاف قدمها علي الحرملي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى