مواطنون: من المسؤول عن نتائج الامتحانات لأبنائنا في ظل انقطاع الكهرباء

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» اتصالات هاتفية من عدد كبير من المواطنين من مديريات بمحافظة عدن عبروا فيها عن معاناتهم جراء الانقطاعات الكهربائية وارتفاع وتيرتها يوم أمس السبت، مطالبين المؤسسة العامة للكهرباء بعدن وضع حد لانقطاعات التيار الكهربائي.

«الأيام» اتصلت بالاخ م. جلال ناشر، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، الذي أفاد بأن سبب انقطاع التيار الكهربائي يعود الى عطل فني طارئ في أحد مفاتيح محطة خورمكسر الكهربائية بالتزامن مع حدوث عطب فني آخر في كيبل رئيسي للكهرباء يقع في الطريق البحري ويربط هذا الكيبل بين محطة المنصورة الكهربائية بمديرية المنصورة ومحطة شيناز بمديرية خورمكسر ما أدى الى انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من مناطق مديريات المحافظة جراء هذه الاعطاب الخارجة عن الارادة.. وأكد الأخ جلال ناشر ان المؤسسة العامة للكهرباء بعدن قد استنفرت كافة طاقمها وعملوا على قدم وساق على اصلاح تلك الاعطاب الطارئة، كما انهم يعملون ليل نهار وفي حالة جاهزية لإصلاح اي عطب قد يطرأ وذلك لإدراكهم أهمية تجنيب المواطنين معاناة انقطاع التيار التيار الكهربائي عنهم.

وأعرب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن عن أسفه لحدوث هذه الانقطاعات في التيار الكهربائي فيما تشهد المحافظة اجراء امتحانات المرحلتين الاساسية والثانوية، مشيرا الى أن المؤسسة وقيادتها وعامليها يبذلون قصارى جهودهم لمنع وقوع الانقطاعات للتيار الكهربائي.

ودعا مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن كافة عقال الحارات والمواطنين الى سرعة الابلاغ عن من يقومون بالربط العشوائي للكهرباء، مؤكدا على أهمية تعاون الجميع في إنهاء العبث من قبل البعض بالطاقة الكهربائية وانهاء الأثر السلبي لهذا العبث الذي يؤدي الى وقوع الاعطاب في الشبكة.وكانت «الأيام» قد تلقت سلسلة من الاتصالات الهاتفية طيلة المساء وحتى فجر اليوم الأحد من مواطنين في كريتر والقلوعة والتواهي والمعلا وخورمكسر وهي المناطق التي لم تشهد انقطاعات خلال الفترة الماضية فيما دخلت منطقة صبر بلحج نفق الظلام .. جميع المواطنين الذين اتصلوا عبروا عن غضبهم لانقطاع لكهرباء عن منازلهم وقالوا : من المسؤول عن نتائج امتحانات أبنائنا الذين يجلسون هذه الأيام لأدائها ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى