تعرض سيارة نائب مدير مؤسسة المياه لأعيرة نارية وإصابة أحد مرافقيه

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> تعرضت سيارة الأخ حسن ناصر عبدالله، نائب مدير مؤسسة المياه محافظة أبين لإطلاق وابل من الأعيرة النارية أدت إلى إصابة أحد مرافقيه ويدعى علي محسن الحسيني إصابة بليغة في فخذه أسعف على إثرها إلى مستشفى الرازي العام بمدينة جعار.

أفاد بذلك «الأيام» الشيخ منصور محمد بلعيدي، شيخ قبيلة آل بلعيد المراقشة الذي قال: «تعرضت سيارة ولدنا حسن ناصر عبدالله لإطلاق أعيرة نارية أثناء عودته يوم أمس إلى مقر عمله بزنجبار من قبل أفراد الأمن المركزي عند مدخل مدينة شقرة، دون أن نعرف الأسباب الحقيقية للحادثة».

وأردف قائلا: «قبل إطلاق النار استوقف أفراد الأمن السيارة وأخذوا السلاح الذي كان بحوزة الثلاثة الذين كانوا يستقلونها وهم حسن ناصر وناصر صالح وعلي محسن الحسيني، وعندما همت السيارة بالمغادرة فوجئوا بإطلاق النار على السيارة مما أدى إلى إصابة علي محسن إصابة بليغة في فخذه وإيداع مرافقيه السجن المركزي للمحافظة وسحب السيارة إلى حوش إدارة البحث الجنائي. وفور علمنا أبلغنا مدير الأمن العام ومدير المباحث بالمحافظة بما تعرض له أولادنا وطالبنا بسرعة التحقيق ومحاسبة المتسببين بالحادثة وما زلنا في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى