رئيس محكمة غرب إب يوجه رسالة الى جامعة اب للسماح للطالبة دخول الامتحانات حتى تفصل المحكمة بالطلب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> وجه فضيلة القاضي محمد بن عبدالله الجوبي رئيس محكمة غرب إب يوم أمس السبت رسالة برقم 175 الى عميد كلية العلوم بجامعة إب تفيد بأن «الطالبة سندس أحمد العطاب المقيدة لديكم بالكلية بقسم الميكروبولوجي مستوى ثالث بطلب أمر على عريضة تلزمكم بعدم حرمانها من الاختبار للفصل الدراسي الثاني للعام 2007-2006م مستندة الى ان د. أحمد الحزمي استغل سلطته ووجاهته لدى رئيس الجامعة مسببا في فصلها.

وعليه يكون الاطلاع على الطلب وسرعة الرد عليه بواسطتكم أو من يمتلك قانوناً والسماح للطالبة المذكورة بدخول الامتحان حتى تفصل المحكمة في الطلب».

وأفادت الطالبة بأن «عميد الكلية قد رفض الرسالة وقال بأنه لايقبل أي رسالة الا عبر رئيس الجامعة».

ومازالت الطالبة محرومة من الامتحانات مع أنها تلاقي الاحترام من كل زملائها وتضمهم معها في هذه المشكلة يعد أن أصدر قرار بتاريخ 6/3 بفصلها من الفصل الدراسي الثاني وحرمانها من دخول الامتحانات بصورة مذلة واخراجها من القاعة أمام زملائها.

وقد طالبت بتشكيل لجنة محايدة للتحقيق معها ومع من أساء لها.

من جهته أعرب محامي الطالبة فيصل الحميدي أن هذا الاجراء غير قانوني. وقال: «أنا متطوع عبر منظمة هود للدفاع عنها وسوف نوجه رسالة الى رئيس الجامعة فحرام ان تحرم الطالبة من الامتحانات بسبب خلاف مع دكتور في الكلية».

أما عمادة شئون الطلاب فقالت بأن القرار قانوني «وكان من المفترض ان تفصل نهائياً لما تقوم به تجاه الجامعة والدكاترة وتحريض الطلاب وغيرها من المشاكل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى