منتخب الشباب يواصل استعداده في صنعاء .. الغرباني: الجميع يعمل كمجموعة واحدة من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يواصل منتخبنا الوطني للشباب مرحلة إعداده الأولى في العاصمة صنعاء بقيادة المدرب الوطني الكابتن عبدالله فضيل للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 16نوفمبر من العام الحالي، هذا وكان لاعبو منتخب الناشئين الذين تم تصعيدهم إلى الشباب وكذا اللاعبين الذين أضافهم الجهاز الفني قد خضعوا لفحوصات طبية من أجل تحديد الأعمار وكانت نتائج الفحوصات إيجابية، وأكد الكابتن عبدالسلام الغرباني مدير المنتخب أن أمور المنتخب تسير بصورة رائعة حيث تم إجراء الفحوصات الطبية للاعبين لتحديد أعمارهم حسب توصيات الاتحاد العام إلى جانب إجراء تمارين صباحية ومسائية.

وأضاف: معسكر المنتخب يسير حسب برنامج الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله فضيل والحماس والإصرار هو عنوان المرحلة الأولى من الإعداد.

وأشار إلى أن برنامج الجهاز الفني حافل بالعديد من البرامج منها معسكرات خارجية والعديد من المباريات التجريبية من أجل اكتساب الخبرة المطلوبة التي افتقدها منتخب الناشئين السابق وكانت أحد العوامل التي أدت إلى خروجه من الدور الأول.

وقال: قائمة المنتخب مفتوحة حسب تأكيد الكابتن عبدالله فضيل حيث سيقوم بمتابعة الدوري العام ودوري الثانية واختيار أي عناصر يراها جديرة بارتداء فانلة المنتخب، مؤكدا أن الجميع يعمل كمجموعة واحدة من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة التي سوف تثمر إنشاء الله خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات، داعيا الجميع إلى الوقوف إلى جانب المنتخب حتى يصل إلى ما نصبو إليه جميعا.

هذا وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد أقر تصعيد منتخب الناشئين الذي يشارك في نهائيات كأس آسيا في سنغافورة العام الماضي إلى الشباب تحت قيادة المدرب الوطني عبدالله فضيل.

الجدير ذكره أن منتخبنا للشباب سوف يخوض التصفيات ضمن المجموعة الرابعة التي لم تحدد حتى الآن الدولة التي سوف تستضيفها إلى جانب منتخبات باكستان وتركمانستان والأردن والنيبال وفلسطين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى