عضوء مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين: نحن مسرحون تسريحاً سياسياً مخالفاً لكافة القوانين والأعراف

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» العميد ركن مسرح علي محمد السعدي عضو مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين عقب تعليمات رئيس الجمهورية بالتجاوب مع مطالب العسكريين المسرحين أمس قائلاً: «نشكر فخامة رئيس الجمهورية على تجاوبه مع مطالب العسكريين والأمنيين المسرحين من المؤسسات العسكرية والأمنية حيث سبق أن أصدر توجيهات حول هذا الموضوع ولم تنفذ الجهات ذات العلاقة هذه التوجيهات .

وما نريد الإشارة إليه في هذا الشأن أن لغة التخاطب مع هذه المشكلة من قبل الأخ الرئيس وبقية المسؤولين في السلطة معنا كجمعيات متقاعدين وفقاً لقانون التقاعد، ونحن في حقيقة الأمر مسرحون من أعمالنا العسكرية والأمنية تسريحاً سياسياً ومخالفاً لكافة القوانين والأعراف.

ونرى أن معالجة الأسباب لقضيتنا يجب أن تكون على أساس صادق وعدم نكران السبب، فمن بيننا من لا تتجاوز خدمتهم العشر السنوات، والأكثرية فينا مؤهلون في مختلف المجالات ولا يجوز الاستغناء عنهم، بينما لم يتم الاستغناء عن الآخرين الذين لم تتوفر فيهم حتى أبسط الكفاءات، فماذا يعني ذلك هل نسمي هذا التسريح تقاعدا قانونيا؟ إن أي تسمية غير التسريح السياسي لأبناء الجنوب تعتبر مغالطة، ونأمل أن يأخذ الأخوة في القيادة السياسية طابع المعالجة بموجب هذه الأسباب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى