جمعيتا المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بحضرموت تدعوان للاعتصام السلمي يوم غد الأحد

> المكلا «الأيام» خاص:

> دعت لجنة تنسيق جمعيتي المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين في محافظة حضرموت يوم أمس الأول الخميس إلى اعتصام احتجاجي سلمي يوم غد الأحد 24 يونيو الجاري.

ورد ذلك في نداء وجهته اللجنة «إلى أبناء حضرموت وكل المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين».. جاء فيه:

«لقد جابهت السلطات الرسمية كافة مطالبنا بالحقوق المشروعة بالتسويف والمماطلة وعدم الجدية ومحاولة للالتفاف على الجهود الخيرة التي تبذلها جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين في عموم المحافظات الجنوبية وفي مقدمتهم مجلس التنسيق الأعلى باعتباره الممثل الشرعي الديمقراطي لهم خير دليل على هذه العبثية.

إن تلك الأساليب المفضوحة تندرج في إطار إلهاء أصحاب الحق وإثنائهم عن الاستمرار في ممارسة حقهم الديمقراطي السلمي الضاغط والرافض لكافة مظاهر العبث بمطالبهم الحقوقية المحتسبة والمكتسبة المشروعة.

وبناء عليه فإن لجنة التنسيق لجمعيتي المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة حضرموت تدعو كافة منتسبيها ومناصريها للمشاركة الإيجابية في الاعتصام الاحتجاجي السلمي الذي قرر تنفيذه يوم الأحد الموافق 24 يونيو 2007م، في تمام الساعة (9) صباحاً أمام ديوان محافظة حضرموت.

وهي على ثقة أكيدة بأن جماهير المحافظة بمختلف قطاعاتها الشعبية سيكون لها المؤازرة والتضامن مع أخوانهم المتقاعدين لنصرة مطالبهم وحقوقهم المشروعة.. لتنتصر راية العدالة والمساوة والحرية والديمقراطية والسلام الاجتماعي، والله خير الناصرين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى