اليوم.. انعقاد ندوة الجامعات الحكومية في رحاب جامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» علي سالم اليزيدي:

> تنعقد اليوم الثلاثاء بالمدينة الجامعية الجديدة بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بمدينة المكلا أعمال الندوة الجامعية، التي ستتواصل على مدى يومين تحت عنوان (القبول في الجامعات الحكومية بين الواقع والطموح) بمشاركة سبع جامعات حكومية تقدمت بدراسات وأوارق عمل بحضور ممثلين عن الجامعات الأهلية اليمنية.

وأوضح د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا لشؤون الطلاب رئيس اللجنة التحضيرية للندوة، أن انعقاد هذه الندوة، التي تقام برعاية الأخوة طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت، أ.د. صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أ.د. أحمد عمر بامشموس رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا، وبمشاركة د. علي أحمد إسماعيل وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي تقام للجامعات الحكومية وبمشاركة ممثلي الجامعات الأهلية، يعد مكسباً كبيراً في اتجاه البحث والتحليل والتقييم لمستوى الأداء الأكاديمي ومسألة القبول للطلاب من داخل الوطن وخارجه، ومتطلبات هذه المسألة من تبادل الخبرات بين هذه الجامعة وتلك للوصول إلى النموذجية.

ورحب د. باحشوان بالجامعات اليمنية في رحاب محافظة حضرموت ومدينة المكلا على وجه الخصوص وفي الصرح العلمي لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا.

إلى ذلك تم اختتام التقويم الدراسي لجامعة حضرموت حيث أنهى ما يقرب من 8267 طالباً وطالبة الامتحانات الجامعية في عموم كليات الجامعة بالمكلا وسيئون وجزيرة سقطرى ومحافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى