عضوان بمحلي الملاح يحمّلان السلطة المحلية مسؤولية تعثر العمل بمشروع طريق لصّات- الملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> حمل عضوان بالمجلس المحلي لمديرية الملاح بمحافظة لحج، السلطة المحلية بالمديرية المسؤولية في تعثر العمل بمشروع طريق لصات - الملاح وحرمان أهالي المنطقة الاستفادة من المشروع الذي كانوا يتطلعون إلى إنجازه للتخفيف من معاناتهم وربطهم بعاصمة المديرية.

وأوضح عضوا المجلس المحلي نبيل ناصر علي وحسن الصوملي في تصريح لـ «الأيام» أن العمل في مشروع طريق لصات - الملاح تم البدء فيه منتصف العام الماضي غير أن المقاول المنفذ للمشروع وبعد فترة وجيزة أوقف العمل قبل استكمال المشروع.

وأشارا إلى أنهما أبلغا السلطة المحلية عن توقف العمل في المشروع في حينه، وطالبا السلطة المحلية بحجز المخصصات المالية المتبقية للمقاول حتى يقوم باستكمال العمل في المشروع، إلا أنها لم تستجب وقامت بصرف تلك المبالغ لمقاول المشروع دون أن يتم إنجاز العمل، خلافا لقرارات وتوصيات لمجلس المحلي التي قضت بإيقاف صرف المبالغ المالية للمشاريع المتعثرة.

وناشدا في ختام تصريحهما لـ «الأيام» الأخ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول تعثر المشروع ومحاسبة المتسببين بحرمان المواطنين من هذا المشروع، وأعربا عن أملهما في أن يقف أعضاء المجلس المحلي بالمديرية في دورة المجلس المقرر انعقادها صباح اليوم الأربعاء أمام المخالفات والتجاوزات التي أدت إلى تعثر المشروع وعدم الالتزام بقرارات وتوصيات المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى