الغرفة التجارية في أبين تتعهد بتكريم حسان في حالة فوزه بالدوري

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أكد لـ «الأيام» د. محمد أحمد قشاش، نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية للشئون التجارية أن ما يحققه فريق حسان الكروي ممثل المحافظة في دوري الأولى هو فخر لكل أبناء المحافظة، وعلى الجميع أن يقفوا خلفه، وأن مجلس إدارة الغرفة من خلال رئيسه محمد علي الوالي، والنائب للشئون الصناعية ناصر أحمد مهدي قد أقر في اجتماعه الأخير تكريم الفريق الحساني في حالة فوزه وتحقيقه لبطولة الدوري العام التي يتواجد حاليا في أحد مراكزها المتقدمة جدا.

وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة التجارية في المحافظة قد أخذ على نفسه عهدا في إطار حرصه على لعب أدوار تجاه الرياضة والرياضيين في المحافظة بتحفيزهم للوصول الى المراتب المشرفة في المنافسات والأنشطة الرياضية.وأوضح د. قشاش الشخصية التجارية والعلمية والرياضية أن الوصول إلى الغاية ومعانقة بطولة الدوري تحتاج إلى جهد مضاعف من قبل لاعبي حسان في الفترة المتبقية من عمر الدوري، وأن شباب المحافظة الذين زرعوا البسمة على شفاه كل الأبينيين في الفترة الماضية بوجودهم فوق فرق كبيرة أفضل منهم إمكانيات، موضع تقدير عند كل الجهات الرسمية وغير الرسمية في المحافظة التي رفعوا شأنها بين المحافظات كرويا.

متمنيا في نهاية حديثه أن تتضافر الجهود في الأسابيع القادمة لتؤازر الفريق في المباريات ليحقق حلم أبناء المحافظة جميعا والوصول إلى صدارة كرة القدم اليمنية بالفوز بلقب بطولة الدوري.

الجدير ذكره أن الغرفة التجارية تضم في مجلس إدارتها أيضا محسن الحامد ومحمد أحمد عوض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى