مدير عام دارسعد يشدد على ضرورة إنزال وحدات الجوار لحماية الأراضي من البسط العشوائي

> عدن «الأيام» شوقي عوض:

> التقى عصر أمس الأخ د. فضل عبدالله الربيعي، مدير عام مديرية دارسعد بأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، وفي اللقاء استمع الأخ المدير العام من قبل الإخوة أعضاء المجلس المحلي الى طبيعة الهموم والمشاكل التي تعانيها المديرية والمشاريع التنموية التي تحتاجها.

وقدم في اللقاء الاخوة أعضاء المجلس المحلي أهم القضايا التي تعانيها المديرية، مؤكدين ضرورة التعاون والتنسيق مع المدير العام للعمل على متابعتها وتنفيذها لما فيه رفع دور الحركة التنموية في المديرية باعتبارها تشكل اكبر المديريات في المحافظة وبحاجة إلى التنمية.

وفي الاجتماع شدد المدير العام على ضرورة تنسيق عمل أعضاء المجلس المحلي مع المكاتب التنفيذية في المديرية والعمل على حل قضايا المواطنين ومطالبهم بكل تفان.

وطالب مدير عام المديرية بضرورة عقد الاجتماعات في المساء لإتاحة الفرصة للمواطنين لمتابعة قضاياهم مع المدير العام والمكاتب التنفيذية، وإنزال وحدات الجوار لحماية الأراضي البيضاء من عمليات البسط، والعمل على الاستفادة منها لإقامة مراكز خدمية للسكان، كما طالبهم بالتعاون المشترك لخدمة المواطنين وتنفيذ المهام والواجبات المناطة بالمجلس المحلي والمديرية ووجود قاعدة معلوماتية للمديرية لتسهيل رسم البرامج والمهام المناطة بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى