اليوم يحسم أمر بطاقة التأهل الأخيرة .. الشعلة.. الصقر.. الاتحاد يتأهلون في بطولة الجمهورية لناشئي اليد

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> تختتم صباح ومساء اليوم على صالة الرواد بالنادي الاهلي مباريات الدور الاول لبطولة الجمهورية لناشئي كرة اليد بإقامة إربع مباريات حيث يلتقي صباحا شباب رخمة وشباب روكب في مباراة تحصيل حاصل بعد أن حسم أمر المتأهلين، فيما يسعى فريق الشعلة الذي ضمن التأهل إلى خطف المركز الأول عن المجموعة عندما يواجه فريق الشرارة.

ويأمل المتأهل اتحاد إب بالإنفراد بصدارة المجموعة الأولى عندما يلتقي وحدة تريم فيما سيكون لقاء الفجرالجديد و22 مايو هو الأهم نظرا لارتباط حسم البطاقة الثانية به حيث سيتأهل الفائز من اللقاء إلى الدور الثاني فيما يدخل الفريقان حساب فارق الأهداف مع شباب الجيل في حالة التعادل.

هذا وكان فريقا الشعلة والصقر قد ضمنا التأهل عن المجموعة الثانية بعد فوز الاول على الثاني 5/19 فيما حقق شباب روكب فوزا معنويا هو الاول على الشرارة 11/16

وفي المجموعة الاولى أعاد فريقا الفجر الجديد و22مايو آمالهما في التأهل الذي يحسمه لقائهما اليوم بعد فوز الاول على وحدة تريم 17/25 وتجاوز الثاني لفريق شباب الجيل المنافس القوي 15/19 فيما خطف اتحاد إب بطاقة التأهل الاولى بعد حصد 5 نقاط في المباريات السابقة.

وتقام مباريات الدور الثاني بطريقة المقص حيث يلتقي أول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.

البطولة شهدت تنافسا مثيرا بين الفرق وأفرزت العديد من المواهب التي سيكون لها شأن كبير في هذه اللعبة وتخدم المنتخبات الوطنية.

منافسات البطولة تسير بهدوء تام ولا وجود لأي اعتراضات أو احتجاجات نظرا للمتابعة الحثيثة والإعداد الجيد من مجلس إدارة الاتحاد ومحركه النشط الأمين العام حمزة صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى