عملية جراحية ناجحة للجندي المتهم بقتل خبير النفط في شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> تم أمس في مستشفى عتق المركزي بمحافظة شبوة إجراء عملية ناجحة للجندي جميل محمد الراعي، الذي قام في 2007/6/23 بإطلاق وابل من الرصاص على عدد من خبراء ومهندسي شركة أوكسيدنتال النفطية الأمريكية عند نزولهم من سلم الطائرة في مطار النعيم الخاص بالشركة في منطقة جنة شرقي مديرية عسيلان، وقد أدى ذلك إلى مصرع خبير أمريكي من أصل هندي وإصابة 6 آخرين من جنسيات مختلفة.

وقد أصيب الجندي المذكور بكسر مضاعف في رأس عظم عضد اليد اليمنى، وسكون طلقة في صدره نقل على إثرها الى مستشفى بيحان ومن ثم إلى مستشفى عتق المركزي بعاصمة المحافظة.

وقد أجرى العملية اختصاصي العظام الطبيب الصيني شن جن شن بمشاركة الطبيبين اليمنيين عارف بانافع وهاني علي، واستغرقت ثلاث ساعات تم خلالها إصلاح الكسر وتثبيت العظم بصفيحة حديدية كما تم إخراج الطلقة من الصدر وتسليمها إلى اللجنة التي تحقق في ملابسات القضية.

وقد تكللت العملية بالنجاح، ويتمتع الجندي المذكور بصحة جيدة ويرقد حاليا في مستشفى عتق المركزي في قسم خاص وتحت حراسة أمنية مشددة.

يذكر أن عددا من الصحفيين كانوا قد حاولوا إجراء حديث مع الجندي المذكور عند وصوله مستشفى عتق المركزي والتقاط صور له إلا أنه لم يسمح لهم، بل وتم على اثر ذلك نقل المذكور من قسم الجراحة إلى غرفة خاصة له في المستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى