تضامن شبوة يتغلب على وحدة عدن في كأس الرئيس

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> استطاع تضامن شبوة أن يتغلب على وحدة عدن في ذهاب الدور 16 بمسابقة كأس الرئيس بهدفين نظيفين سجلهما المصري علي عيد وأحمد خبازي في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب عتق.

جاء الشوط الاول باهتا في كل شيء وانحصر اداء الفريقين في وسط الملعب حتى د (27) قاد ظهير التضامن صالح مقرح هجمة ولعب كرة سهلة في أحضان حارس الوحدة زكي عبدالرقيب، كما لعب محسن أبوجليدة في د(39) كرة صاروخية صدها بصعوبة الحارس ليتابعها سالم عبدالرحمن ولكن دفاع الوحدة أخرجها الى ركنية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم لاعبو التضامن للهجوم وأفلت ظهير التضامن صالح مقرح من مدافعي الوحدة ليلعب كرة مقشرة داخل منطقة الجزاء يسجل منها المصري علي عيد هدف التقدم للتضامن في د(6) وليزداد بعد ذلك ضغط التضامن على مرمى الوحدة ويلعب فهد الباني كرة صاروخية يصدها حارس الوحدة ببراعة، فيما اعتمد الوحدة على الكرات المرتدة وفي د(25) مرر لاعب الوسط الناشئ عبدالله العنبري كرة جميلة داخل منطقة الجزاء تابعها مهاجم الوحدة طلال محمد برأسه تمر بحانب القائم.. وأجرى مدرب التضامن تغييرات جيدة في خط المقدمة وفي د(40) لعب عيدروس باجمال كرة قوية أفلتت من يد حارس الوحدة ليتابعها أحمد خبازي ويسجل منها الهدف الثاني للتضامن، وحاول لاعبو الوحدة فعل شيء لكن دون فائدة، وعرقل أحد لاعبي الوحدة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسب شيئا، لينتهي اللقاء بفوز التضامن 2/صفر..يأتي هذا الفوز بعد تكليف ادارة نادي التضامن خالد الحاشرة القيام بمهام تدريب الفريق بعد إعفاء مدرب الفريق المصري عادل حلمي.

ادار اللقاء رياض أسعد وعبدالعزيز المحمدي وماطر عمر وخالد خبازي رابعا وراقبه هود باضاوي.

فاز بجائزة أفضل لاعب المقدمة من بنك التسليف الزراعي ببلحاف محمد الناصري من التضامن وقد سلمها له الأخ مهدي الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى