مقتل عشرة اشخاص في هجمات متفرقة في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
امرأة عراقية تبكي بعد مقتل احد اقاربها
امرأة عراقية تبكي بعد مقتل احد اقاربها
اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل عشرة اشخاص بينهم طفلان واصابة حوالى ثلاثين اخرين بجروح في هجمات متفرقة الاربعاء، بينها هجوم انتحاري بسيارة مفخخة في بغداد.

واوضح مصدر في الشرطة رفض الكشف عن اسمه ان "اثنين من مغاوير الشرطة قتلا واصيب سبعة اخرون بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف حاجزا للتفتيش في حي السيدية جنوب بغداد".

واوضاف ان "الهجوم وقع عند الساعة 13:00 (09:00 تغ)

ومن جانبه قال مصدر عسكري ان "جنديا عراقيا قتل واصيب ثلاثة اخرون بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في منطقة حي الجامعة (غرب بغداد)".

وفي بيجي (220 كلم شمال بغداد) اعلن مصدر امني ان "شرطيا قتل واصيب اثنان اخران اثر انفجار سيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد ضد دورية للشرطة في شمال المدينة".

واضاف ان "عددا من قذائف الهاون سقط بصورة متزامنة مع انفجار السيارة المفخخة على مسافة قريبة ما اسفر عن مقتل طفلين واصابة تسعة اشخاص في منطقة الجيسات".

وفي مدينة الكوت (175 كم جنوب بغداد)، اعلن النقيب علي محسن من الشرطة "مقتل شخصين اثنين على يد مسلحين مجهولين في ناحية الوحدة (جنوب بغداد)".

نقل احد المصابين إلى المستشفى
نقل احد المصابين إلى المستشفى
واضاف النقيب ان "فتى يبلغ من العمر 13 عاما قتل بانفجار عبوة ناسفة على الطريق الرئيسي بالقرب من قرية هليل (10 كلم شمال الكوت)".

وفي كركوك (255 كلم شمال بغداد)، قال النقيب شاخوان عبد الله من الشرطة ان "احد افراد الشرطة قتل واصيب ثلاثة اخرون بجروح اثر هجوم مسلح استهدف دوريتهم شرق كركوك".

واضاف "اصيب اربعة من عناصر حماية المنشات بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم عند قرية المزرعة والتي تبعد نحو 55 كلم غرب كركوك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى