نجم سبأ يصالح جماهيره على حساب السبعين

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالله النهاري:

> صالح نادي نجم سبأ ذمار جماهيره بتغلبه على ضيفه السبعين بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على استاد ذمار الدولي ضمن مباريات الاسبوع السادس لدوري الثانية.

البداية كانت سريعة وحماسية من الفريقين ونفذ اللاعب (لوكي) فاولا من منتصف ملعب السبعين لمست رأس مدافع السبعين وولجت سقف المرمى معلنا هدفا أول للنجم، بعدها هدأت وتيرة اللعب مع تناوب السيطرة على منتصف الملعب، وتشهد د(20) أخطر فرص السبعين لفابيان تويل الذي سدد رأسية أخرجها حارس نجم سبأ بصعوبة لترتطم بالعارضة وتعود لتجد رأس يوسف الصيادي الذي اضاعها بغرابة.

وتواصلا للاثارة في هذا الشوط يتقدم سامي الخلقي لاعب وسط نجم سبأ بالكرة من العمق الدفاعي للسبعين متجاوزا ثلاثة مدافعين ويمرر الكرة بينية مقشرة الى اوستاي الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك محرزا الهدف الثاني للنجم في د(33)، واستمرت الدقائق المتبقية في تبادل الكرات بين الفريقين حتى انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني انخفض فيه الأداء وشهدت د (10) طرد لاعب النجم المحترف اوستاي بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على الانذار الثاني، وعلى الرغم من النقص العددي الا انه لم يؤثر على معنويات وطريقة اداء لاعبي النجم الذي نجح رباعي خط دفاعه في التصدي لكل محاولات السبعين، وكثف لاعبو فريق السبعين الهجوم على مرمى النجم وتمكنوا من السيطرة على منتصف الملعب، فيما اعتمد النجم على الهجمات المرتدة، وفي د(39) يحصل فابيان تويل لاعب السبعين على البطاقة الحمراء إثر عرقلة احمد غالب ولحصوله على الانذار الثاني.

ادار اللقاء عارف سيبان بمساعدة عبدالرحمن الدويل وحسن محمد علي ونبيل الضبعي رابعا وراقبه حسين الدويل ومن الفرع عبده الاسدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى