السلام يسجل تعادلا رابعا أمام تعاون بعدان في أرضه وبين جمهوره

> سيئون «الأيام الرياضيى» علي باسعيدة:

> لم يكن سلام الغرفة افضل حالا من المباريات السابقة حينما خرج متعادلا بالنتيجة الأسوأ في كرة القدم امام ضيفه تعاون بعدان.

في مباراة شهدت متغيرات كثيرة اهمها عودة بعض اللاعبين امثال الكابتن فهمي سلمان هداف الفريق وقناصه وزميله اللاعب سعيد عوض، كما شهدت غياب بعض اللاعبين المحترفين لاسباب متعلقة بأمور مالية وفنية.

كما ان اللقاء يعتبر الاول للادارة الجديدة لنادي السلام غير أن الابرز في اللقاء هو العودة القوية للرابطة السلامية التي صدحت بأجمل الاناشيد والاهازيج بقيادة الكابتن عادل الخديد.

المباراة في شوطها الاول لم تسجل جديدا باستثناء تأخر انطلاقتها اكثر من ربع ساعة لتأخر رجال الامن، اضافة الى قتل اللعب من الضيف تعاون بعدان من خلال ادعاء الاصابة وكان الحارس عبده محمد اكثر اللاعبين اضاعة للوقت.

السلام من جانبه حاول مباغتة خصمه بهدف مبكر الا ان جميع كرات مهاجميه ذهبت فوق العارضة ولم تشكل اي خطورة تذكر.

مع بداية الشوط الثاني بدأ التعاون بتهديد مرمى السلام عبر تسديدة قوية من اللاعب رشاد الخضر تصدى لها الحارس ببراعة، ثم تسنح فرص اخرى وهي الاخطر للتعاون عبر لاعبه سليم عبده الذي تحصل على كرة أرضية جميلة ارتدت من جسم الحارس السلامي وهو في مواجهة المرمى الخالي الا أنه يضيعها بغرابة.

السلاميون استشعروا خطورة مرتدات خصمهم وحاولوا تضييق الخناق على دفاعات تعاون بعدان عبر سلسلة من الهجمات والعرضيات السلامية، الا ان رعونة التسديد وعدم التوفيق كانا حاضرين أمام لاعبي السلام ففي د(23) عبود يسدد كرة وهو في مواجهة المرمى الى الآوت وأخرى للعائد فهمي سلمان في الشبك الخارجي غير ان عبود معيبد يضيع أغلى وأفضل الفرص التهديفية في د(40) ،حينما هيأ له زميله سعيد عوض كرة رأسية جميلة لعبها عبود على الطائر ارتدت من العارضة لتمر بعدها بقية دقائق المباراة من دون أي جديد، وينتهي اللقاء سلبيا ليضيف كل فريق نقطة إلى نقاطه الست السابقة.

ادار اللقاء فيصل القاضي ومحمد الخضر ومصطفى قناف وعقيل علي سعيد رابعا وراقبه عبدالله باراس وفنيا حامد السقاف ومن فرع الاتحاد زكي باحشوان.

لقطات

قاد الفريق الغرفاوي الكابتن الكلدي وعبدالله الخديد وهما من كوادر النادي، غير أنه يحتاج لمدرب اكثر قدرة وخبرة لمثل هذه المسابقات.

اذاعة سيئون وكالعادة نقلت المباراة بصوت المعلق الرياضي الشاب عدنان باحشوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى