اليرموك يكسب الهلال بثلاثية

> الحديدة « الأيام الرياضي» منصور عبدالله:

> ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم تمكن فريق اليرموك من تحقيق فوز كبير على مضيفه الهلال الساحلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة أمس على أرضه وبين جمهوره.

منذ البداية سعى لاعبو اليرموك لفرض سيطرتهم على الكرة وصنع الهجمات، حيث استطاع نجوم اليرموك مقارعة ومجاراة لاعبي الهلال الذين ظهروا على غيرالعادة ولم يقدموا أي مستوى يذكرحيث ظهر خط منتصف الهلال منهارا تماما وشكل نجم اليرموك المحترف انور ياسين خطورة بالغة على مرمى الهلال وصنع العديد من الهجمات التي اقلقت مدافعي الهلال الساحلي والتي كادت ان تترجم الى اهداف محققة لولا تسرع مهاجمي اليرموك وارتباكهم في تسديد الكرات.

وفي العشر الدقائق الاخيرة ظل الضغط الهجومي اليرموكي على مرمى حارس الهلال محمد ابراهيم متواصلا .. لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

شوط الصحوة اليرموكية

الشوط الثاني كان شوط الصحوة من قبل لاعبي اليرموك وشوط الانهيار للاعبي الهلال الذين لم يستطيعوا الصمود كثيرا امام المد الهجومي اليرموكي حيث لم يكف نجم اليرموك المحترف انور ياسين عن ازعاج دفاع الهلال، وفي د(5) من زمن الشوط الثاني يسجل نجم اليرموك فتحي سعيد اول أهداف اللقاء لفريقه عن طريق كرة جميلة مررها زميله جمال عبده وسددها قوية في شباك مرمى الهلال وسط ارتباك مدافعي الهلال، وبعدها أراد الهلاليون العودة الى اجواء المباراة وسعوا لإدارك التعادل لكن الدفاع اليرموكي كان لهم بالمرصاد وأبطل العديد من الكرات الخطرة من مهاجمي الهلال ياسر باصهي والمحترف برهانو الذي لم يقدم المستوى المعهود منه، في حين استغل لاعبو اليرموك انهيار لاعبي الهلال وخاصة في خط الدفاع ونظموا الهجمات التي كانت خطيرة جدا على مرمى الهلال، وفي د(28) من زمن الشوط الثاني أضاف نجم اليرموك المحترف أنور ياسين الهدف الثاني لفريقه حيث سجله وهو منطرح على الارض في حين لم يستطع الحارس الامساك بالكرة، وأشعل الهدف الثاني المدرجات اليرموكية في عروسة الساحل الغربي وازداد لاعبو اليرموك حماسا مستغلين الارتباك الذي ساد لاعبي الهلال إثر تسجيل الهدف الثاني، وفي د(34) من زمن الشوط الثاني يضيف نجم اليرموك الكابتن عبدالرزاق العشبي هدفا ثالثا ولا أروع حيث استطاع الهجوم بكرة من منتصف الملعب وسدد كرة صاروخية من خارج خط الـ 18 محرزا الهدف الثالث بطريقة رائعة وسط ذهول مدافعي الهلال الذين لم يستطيعوا إبعاد الكرة كونها جاءت صاروخية ومفاجئة.

حينها شعر لاعبو الهلال بالاحباط وكانت العصبية مسيطرة على بعض لاعبي الهلال .. لينتهي اللقاء بفوز اليرموك على الهلال بثلاثة أهداف نظيفة.

لقطات

< أدار اللقاء الحكم الدولي مختار صالح ومحمد المطري وعلي الحسني وأحمد فقيرة رابعا وراقبه خالد دريبان.

< الأخلاق التي تعامل بها مدافع الهلال ابراهيم عوض تجاه زميله في الفريق عصام عبدالغني تحتاج إلى وقفة جادة من قبل إدارة نادي الهلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى