الاردن: اعتصام تضامنا مع معتقلي جبهة العمل الاسلامي

> عمان «الأيام» ا.ف.ب :

>
شارك عشرات من اهالي وانصار حزب جبهة العمل الاسلامي،الذراع السياسية للاخوان المسلمين في الاردن وابرز الاحزاب السياسية المعارضة أمس السبت في اعتصام تضامنا مع معتقلي الحزب ، حسبما افاد مصور لوكالة فرانس برس.

ورفع المعتصمون الذين تجمعوا امام مقر الامانة العامة للحزب في منطقة العبدلي وسط عمان لافتة كبيرة كتب عليها "نطالب باطلاق سراح معتقلي الحزب"، كتبت عليها اسماء المعتقلين السبعة.

وانتقد زكي بني ارشيد الامين العام للحزب في كلمة له "استمرار اعتقال كوادر الحزب دون مبرر"، مضيفا ان "هذا الاجراء الحكومي استهداف آخر للحركة الاسلامية للتأثير على فرص فوز مرشحيها في الانتخابات البلدية المقبلة" التي ستجري في نهاية تموز/يوليو الحالي.

ومن جانبه، طالب النائب علي ابو السكر مسؤول لجنة الحريات في الحزب الحكومة ب"اطلاق سراح معتقلي الانتخابات الذين لا ذنب لهم سوى انهم شاركوا بفعالية في اللجان الانتخابية المنبثقة عن الحركة الاسلامية في الزرقاء"، على بعد 23 كلم شمال عمان.

عشرات من اهالي وانصار حزب جبهة العمل الاسلامي في اعتصام تضامني مع المعتقلين
عشرات من اهالي وانصار حزب جبهة العمل الاسلامي في اعتصام تضامني مع المعتقلين
وكان ناصر جودة الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية قد اكد لوكالة فرانس برس الشهر الماضي ان الجهات الامنية اعتقلت هؤلاء على مراحل على خلفية نشاطات تستهدف امن الاردن.

حزب جبهة العمل الاسلامي هو ابرز الاحزاب السياسية المعارضة ويمثله في مجلس النواب الاردني 17 نائبا من اصل 110.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى